أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

خادم الحرمين الشرييفين ونائبه أبرز المهنئين: القيادة السعودية تهنئ الرئيس هادي بعيد الوحدة

- واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية بمناسبة ذكرى يوم الوحدة لبلاده.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية اليمن الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي عبر فيها عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية اليمن الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

من جهته، أعرب فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية عن شكره وتقديره لحكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، على مساعدتهم ودعمهم لخطط ومشاريع التنمية في اليمن.

جاء ذلك خلال افتتاحه ووضعه حجر الأساس لعدد من المشاريع التي يساهم الصندوق السعودي للتنمية في تمويلها بـ11 مليار ريال يمني.وتشمل المشاريع التي يساهم في تمويلها الصندوق السعودي، شق وتعبيد وصيانة الطرق وتشييد وبناء الجسور والأنفاق وشبكات الصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار بالعاصمة.

Total time: 0.0534