أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

تنسيقية شباب الثورة المستقلين تدين العمل الارهابي الغادر في سيؤن وترفض اي دعوة لوقف الحرب على الارهاب

- صنعاء

عبرت اللجنة التنسيقية العليا للمستقلين في ثورة التغيير السلمية (شباب حر) عن ادانتها واستنكارها للعمل الارهابي الغادر الذي تعرضت له مدينة سيئون ليلة امس الاول من قبل عناصر  
وخفافيش الارهاب الذين تسللوا ليلا في محاولة يائسة وفاشلة منهم للاعتداء على بعض المقار الامنية ونهب وسرقة بعض البنوك والمصارف الاهلية .
واشادت تنسيقية الشباب المستقلين في بيان صادر عنها حصل موقعنا على نسخة منه بمستوى يقظة وتصدي رجال القوات المسلحة والامن والمواطنين لهذه العصابة الارهابية ودحرها وقتل عدد من افرادها .
وطالبت التنسقية فخامة الاخ / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة والامن بعدم الرضوخ لتلك الارهاصات والضغوط التي تهدف لوقف الحرب على الارهاب ..
مؤكدين وقوف الشعب اليمني من اقصى الجنوب الى اقصى الشمال مع الرئيس والجيش في الحرب على تنظيم القاعدة الارهابي حتى تطهير اليمن من بؤر قوى الشر والارهاب .

نص البيان :

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد الخلق أجمعين محمد صلى الله عليه وسلم..
إنه وفي إطار الهجمة الفاشلة لقوى الإرهاب والشر على دوائر حكومية ومقرات أمنية بسيئون بمحافظة حضرموت منتصف ليلة أمس لدليل قاطع لما وصلت إليه قوى الإرهاب والشر من هلع وارتباك تحت إقدام وبسالة أبطال قواتنا المسلحة والأمن والتي تدير حربا وطنية مقدسة لدك أوكار الشر والإرهاب.
وإننا في اللجنة التنسيقية العليا للمستقلين "شباب" نجدد وقوفنا مع الإرادة والإجماع الشعبي والوطني لمواجهة قوى الضلال والإرهاب، وإننا إذ ندين هذا العمل الإرهابي اليائس لنؤكد بأنه يهدف للضغط على القيادة السياسية للتوقف عن الحرب والخضوع للنزوات الشيطانية لهذه القوى كونهم يدركون حقيقة اندحارهم وهزيمتهم أمام صمود وتضحيات أبطال القوات المسلحة وهذا ما يجعل من استمرار الحرب ودك بقية معاقلهم وأوكارهم وكشف المتورطين معهم ضرورة حتمية وواجبا وطنيا لا بديل عنه لضمان أمن وسلامة واستقرار الوطن ولينالوا جزائهم العادل.
ونحن هنا نجدد مطالبتنا لرئيس الجمهورية للاستمرار في الحرب المقدسة ضد قوى الشر والإرهاب وضربهم بضربات سريعة ومتتالية وعدم منحهم الوقت لاستجماع قواهم وصولا لتطهير ربوع اليمن من رجسهم وهذا يمثل استجابة منكم للإرادة الشبابية والشعبية والإجماع الوطني.
الرحمة والمجد والخلود للشهداء
صادر عن اللجنة التنسيقية العليا للمستقلين
(شباب حر)
ثورة التغيير الشبابية
25-5-2014م

Total time: 0.0673