أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

شاهد بالصور: استقبال حاشد لمالك متاجر "المستهلك" في حضرموت بعد اختلاس كافة أملاكه بالسعودية

- المكلا
استقبل يوم امس الاول رجل الأعمال الحضرمي حسين بن كردوس التميمي في مدينة المكلا ووادي حضرموت بحفاوة كبيرة ترتقي الى مستوى استقبال الرؤساء والملوك، بعد عودته من رحلة علاجية في أحد مستشفيات جمهورية ألمانيا الاتحادية كللت بالنجاح على اثر اصابته بجلطة نتيجة لهول أعنف صدمة تلقاها بحياته.
 
وقال مصادر محلية  بحضرموت ان سبب تعرض رجل الاعمال الحضرمي حسين التميمي "لجلطة" كادت تفقده حياته، نتيجة لخلاف حاد نشب بينه وبين ورثة شريكه السعودي بالمملكة العربية السعودية "أبوحربه"، بعد ان انكروا كافة حقوقه واملاكه التي تتعلق بعضها بملكيته الحقيقية "لمتاجر المستهلك" بالسعودية واليمن.
 
واكدت مصادر سعودية خاصة أن ورثة المتوفى السعودي قامت ببيع متاجر المستهلك لشركة الراية بعد النجاح الكبير الذي حققه التاجر الحضرمي من حر ماله وشراكته مع أبوحربه، التي تكللت بقيامه بفتح عدد من متاجر المستهلك باليمن كـ "المكلا مول " "وتعز مول" وكان يعتزم فتح العديد في باقي المحافظات اليمنية.
 
 ووجه التميمي رسالة  الى العاهل السعودي عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية يطالبه من خلالها بأن يحفظ حقه الذي قال بأنه لن يضيع في المملكة طالما كان العدل والسيف موجود.
ونقل مراقبون برس عن مراسله بحضرموت أن رجل الاعمال الحضرمي حضي باستقبال الرؤساء والملوك في حضرموت يوم امس، حيث كان في استقباله السلطة المحلية برمتها ورجال الاعمال والاعلاميون والشخصيات الاجتماعية والدينية ومقادمة العديد من القبائل الحضرمية، تشريفا وتقديرا لاعماله الخيره وتعبيرا عن تضامن أبناء حضرموت مع قضيته التي أثارت الشارع الحضرمي ولقيت تعاطفا كبيرا من قبل الجميع.
 
مراقبون برس

 

 

 

Total time: 0.0662