أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

توضيح هام من هئيه أراضي عدن (وثائق)

- خاص

هذا مايدفعه الانسان من ثمن مقابل وقوفه ضد الفساد و أجراء الاصلاحات

اولا / بخصوص السماسره الذي تم ذكر اسمائهم للعلم يوجد ايضآ سماسره لم يذكر اسمائهم وهم ايضآ يتواجدون في لاراضي.

وللذين يريدون معرفة من هم السماسره وعملهم هولاء هم مكاتب عقارات مرخصه من الدوله ومكاتب محامين وهم يقومون ببيع وشراء الاراضي وكذلك بمتابعات لاستكمال اجراءات لبعض المواطنين والمغتربين ويوجد لديهم توكيلات رسميه ومعمده من المحكمه.
وهم متواجدين من فترة الاستاذ/ يحي دويد والاستاذ /شيخ بانافع وكذلك متواجدين في حاليآ يفتره المدير الحالي المهندس "محمد احمد ثابت" وسوف يكونون متواجدين في فتره المدير المستقبلي.

لان هذه تعتبر مصدر رزقهم وعملهم ولايحق لأي شخص ابعادهم طالما عملهم قانوني.

توضيح هام من هئيه أراضي عدن (وثائق)

ثانيآ / بخصوص ماتم ذكره من مخالفات ووثائق تم الكشف عنها من قبل مصدر مسؤل في الهئيه والذي يتضح من خلال هذه الوثائق حجم الفساد الذي يقوم بها المدير العام بصرف الاراضي لنفسه تم على اثرها تشكيل لجنه من قبل المدير العام ومواجهه مسؤله السجلات والعقود والذي قامت بدورها في أخراج صور من هذه السجلات وتسليمها للاخ/ نبيل العمودي والذي اعتبروا من هذه النسخ والاسماء ادانه للمدير العام.
حيث إن المدير العام طلب من اللجنة في حاله اثبت من قبل لاخت/ ناديه مسؤله السجلات لأي مخالفه تم ارتكابها من قبله أو صرف لنفسه اي قطعه أرض يتم تحويله إلى النيابه وفي حال لم يثبت عليه شي طالب بفصلها وتحويلها إلي النيابه لرد الاعتبار.

ثالثآ / وعند مواجهه اللجنه مع الاخت/ناديه مسؤله السجلات بذلك وكشف الفساد . انكرت بأنها قالت اي شئ من هذا القبيل أو انها أخرجت اي بيانات من هذه السجلات وقالت انني لم اقول شئي ولم اتهم المدير العام.

(مرفق صوره من امر تشكيل للجنه وصوره من التحقيق معها)

والحقيقه من هذه الموضوع بإختصار موجز كالتالي:-
توضيح هام من هئيه أراضي عدن (وثائق)
عندما لاحظ المدير العام بأن هناك مؤامره من قبل الاخت/ناديه مسؤله السجلات
والاخ/نبيل العمودي وهو في عمليه البحت عن المواقع الفارغه من خلال السجلات وتسريبها.
قام بتشكيل اللجنه لسحب هذه السجلات منهم وتحويلها إلي ايادي امينه وخزنها بواسطه الكمبيوتر (مرفق من قرار تشكيل اللجنه)

رابعآ / ومن اجل التاكد من صحه ماذكر اعلاه عليكم التركيز علي تاريخ تشكيل لجنه سحب السجلات منهم وتاريخ بدء الهجوم علي المدير العام.
وعليه سوف يثم التوضيح للجميع بأن هذا الهجوم صار بعد ماتم سحب السجلات وكشفهم بالتلاعب وضياع مصالحهم قاموا كرده فعل بمهاجمه المدير العام ولاخرين بااتهامهم بالفساد وهم الفاسدون

ملاحظه:-
هذه السجلات تخضع للرقابه بشكل دائم من قبل الجهاز المركزي للمحاسبه واذا كانت هناك اي مخالفات أو تجاوزات مخالفه للقانون كان الجهاز سوف يقوم بتحويلها إلي النيابه.
توضيح هام من هئيه أراضي عدن (وثائق)
(صادر عن مدراء هئيه أراضي فرع عدن)

 

 

 

Total time: 0.0502