أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تفاصيل يوم ساخن تشهده العاصمة صنعاء وصور حصرية لاحتجاجات وقطع شارع الستين بالقرب من منزل الرئيس هادي، والمواطنون يحتشدون (محدث)

- خاص

قطع مواطنون غاضبون شارع الستين الرئيسي بالقرب من منزل الرئيس هادي احتجاجا على انعدام المشتقات النفطية، والكهرباء.

وقال شهود عيان ان محتجين قاموا بإحراق إطارات وسط الشوارع، وبدأ المواطنون بالاحتشاد، فيما أغلقت المحلات أبوابها خوفا من مواجهات محتملة مع الامن.

وتشهد العديد من الشوارع الاخرى حالة احتجاجات، وإحراق إطارات، وتوقف حركة السير في شارع الستين بالقرب من ستي ماكس، بحسب ما افاد به شهود عيان.

من جهة اخرى اشتعلت منطقة أزال بمحيط المنطقة الرابعة والخامسة وخرج الناس إلى شوارع واحياء المنطقة واحرقوا الإطارات في منطقة آزال وفروة وحتى مقابل قصر غمدان بحسب ما افاد به شهود عيان لأخبار الساعة.

وتطورت الامور بالمنطقة إلى ان اشتبك المواطنون مع اصحاب المحلات التجارية مطالبين بإغلاقها، وخرج الناس في الشوارع الرئيسية والاحياء، مطالبين بتوفير الكهرباء المنقطعة في حيهم منذ يومين تماما، ومطالبين بتوفير المشتقات النفطية.

تحديث: اكثر من خمسة الف مواطن احتشدوا في ساحة المشهد مطالبين بإسقاط النظام، في مظاهرة سلمية تشهدها منطقة واحده بصنعاء (آزال).

تفاصيل يوم ساخن تشهده العاصمة صنعاء وصور حصرية لاحتجاجات وقطع شارع الستين بالقرب من منزل الرئيس هادي، والمواطنون يحتشدون (محدث)

تحديث: أعمال شغب حول وزارة المالية وإحراق إطارات، ووزير المالية وموظفي الوزارة يغادرون الوزارة تحسباً لأعمال عنف تشهدها الوزارة.

 

 

 

 

Total time: 0.052