أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مجهولون يختطفون طالباً في إب أثناء ذهابه لامتحان الثانوية (صورته)

اخبار الساعة - إب - سليمان الشيخ

أختطف مجهولون طالباً في الثانوية العامة يوم أمس الخميس، أثناء توجهه لاختبار مادة اللغة الانجليزية بمنطقة السحول، في محافظة إب. وقال الطالب وائل أحمد الناهي (19 عاماً)، أن عصابة مسلحة خططت لاختطافه أثناء خروجه من منزله وتوجهه إلى فرزة الباصات في مفرق حبيش.

وأوضح "أن ركاباً في الباص الذي اختطفه، نادوه للصعود معهم في الباص، ثم تحرك الباص فوراً دون أن ينقل معه ركاباً آخرين، ومن ثم استخدم المختطفون مادة مخدرة عن طريق الاستنشاق (بخاج) تعطي تأثيراً عن طريق بثه على فم الشخص".

وذكر الطالب، أنه لم يصحو من تأثير البخاخ، إلا بعد الساعة الثانية عشرة ظهراً وهو في غرفة مظلمة، فظل يصرخ حتى تم إعطائه هاتف محمول للاتصال بأهله.

وأكد الطالب وائل، "أن المسلحين هددوه وطلبوا منه عدم الذهاب إلى الامتحانات، وتم إغلاق عينيه، وإخراجه بسيارة صالون ونقله إلى مدينة تعز، حيث وضعوه بجوار مستشفى اليمن الدولي".

وذكر الطالب أن المختطفين كانوا يتعقبونه خلال الأيام الأولى من الامتحانات، إلا أنهم لم يتمكنوا من خطفه، إلا أمس الخميس أثناء ذهابه لامتحان مادة اللغة الانجليزية". يذكر أن الطالب وائل الناهي، من الطلاب المتميزين في مدرسة النهضة، ويعد من أذكى الطلاب في المدرسة، ويتوقع أن يكون من أوائل الجمهورية، بشهادة عدد من مدرسيه، نظراً لتفوقه في الامتحانات الشهرية التي أقيمت في المدرسة، حيث حصل على الترتيب الأول في المحافظة، في جميع المواد الدراسية.

Total time: 0.3278