أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

خطباء وثوار اليمن يشيدون بإنجازات وقرارات الرئيس هادي ويؤكدون وقوفهم معه في مواجهة قوى الشر والارهاب

اخبار الساعة - علي راوح

 أكد ثوار ساحة الحرية بتعز وقوفهم إلى جانب الرئيس المناضل / عبد ربه منصور هادي في قرارته الأخيرة التي أجرى فيها تعديلاً وزارياً شمل خمس حقائب , واغلاق ابواق الفتن والفوضى والنعرات الطائفية .

وقال خطيب جمعة (لن ينال من ثورتنا المخلوع)  الشيخ, عبد الله صعتر   إن الشعب اليمني يقف إلى جانب الرئيس هادي في خندق واحد في مواجهة قوى الشر والارهاب والثورة المضادة  التي اعتمدت التخريب والتدمير طريقا لها لمواجهة الثورة الشبابية الشعبية السلمية.

وأكد صعتر أن الاصطفاف الوطني اليوم مع الرئيس التوافقي المنتخب المفوض من كل فئات الشعب اليمني هو ما سيحقق الانتصار على المخربين والارهابيين وقوى التطرف والضلال .

 لافتاً إلى أن هناك منجزات كبيرة تحققت في ظل الرئيس هادي منها  استعادة ميناء عدن وتغير عقود الغاز مع توتال وكوريا وهيكلة الجيش والقضاء على الارهاب .

خطباء وثوار اليمن يشيدون بإنجازات وقرارات الرئيس هادي ويؤكدون وقوفهم معه في مواجهة قوى الشر والارهاب
وإشار إلى أن الحكومة والجيش اليوم مطالبين بإلغاء السجون غير القانونية والمحاكم غير النظامية وأن تخضع جميع الأجهزة في ممارساتها لسلطة الدولة.

ودعا صعتر كل المشاركين بالحكومة إلى أن يتحملوا مسؤولياتهم تجاه مهامهم، مستغرباً من بعض الجهات التي تمتلك نصف الحكومة وتطالب بإقالتها.

وطالب باستكمال أهداف الثورة وحث الحكومة على رعاية أسر الشهداء والجرحى.

كما دعا الحكومة إلى إجراء تغيير جذري في مختلف مرافق ومؤسسات الدولة وأن لا تكتفي بإجراءات شكلية.سات الدولة وأن لا تكتفي بإجراءات شكلية.

Total time: 0.1548