أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

على نفقة فاعل خير قطري .. افتتاح مجمع نور الاحسان الخيري بالعاصمة صنعاء

اخبار الساعة - خاص
برعاية معالي وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي ومعالي وكيل وزارة الاوقاف والارشاد محمد حزام الاشول ، افتتحت مؤسسة الرفقاء التنموية الخيرية وقطر الخيرية مجمع نور الاحسان الخيري بمنطقة قرمان أمانة العاصمة صنعاء ، بتمويل من المحسن الكريم / محمد بن تريحيب بن نايفه الهاجري ، بحضور مجلس أمناء المؤسسة والهيئة الإدارية وكذلك نخبة من مشائخ وأعيان وأهالي المنطقة.

يتكون المجمع من مسجد للرجال ومصلى للنساء ومواظيء وسكن للقائمين على المجمع ومركز لتحفيظ القرآن الكريم ومرافق مختلفة.

وفي الافتتاح القيت عدد من الكلمات لكل من ممثل عن أهالي المنطقة والدكتورعبد الله المقالح الأكاديمي والبرلماني والمفكر المعروف عبرت في مجملها عن سعادة أهالي المنطقة بهذا المشروع ، كما قدمت الشكر لممول المشروع ولضيوف دولة قطر على رأسهم سعادة السيد محمد بن حمد الهاجري سفير دولة قطر باليمن.

هذا وقام معالي وزير التخطيط والتعاون الدولي ومعه وكيل وزارة الاوقاف وسعادة السفير القطري لدى اليمن وأمين عام مؤسسة الرفقاء الدكتور فاضل القعود ومدير مكتب قطر الخيرية - اليمن الاستاذ محمد واحي وجمع غفير من أعيان وأهالي منطقة قرمان العشاش - حده بأداء صلاة الجمعه في مسجد المجمع .

عقب ذلك قام أمين عام مؤسسة الرفقاء ومعه أعضاء مجلس أمناء المؤسسة بإهداء دروع مؤسسة الرفقاء للضيوف المشاركين في افتتاح المجمع .

Total time: 0.0925