أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مركز البحوث والدراسات ينضم ورشة عمل لإصلاح الواقع الاداري والخدمي بجامعة تعز.

- تعز - تقي الدين الحذيفي

نضم مركز البحوث والدراسات اليوم ورشة عمل لإصلاح الواقع الإداري والخدمات والانشطة الطلابية وتحقيق شراكة مجتمعية عادلة وتطوير جامعة تعز.

وفي الورشة التي حضرها العديد من الدكاترة والأكاديميين والإداريين اشار الدكتور عبد الله الذيفاني إلى ان الورشة سوف تعمل بعدة محاور منها المحاور الاولى للمجال الاداري والخدمات الطلابية وسياسة الجامعة ورؤية مستقبل الانشطة التي تنظمها الجامعة.

واضاف إن الورشة الاولى تنعقد حول الخدمات والانشطة الطلابية وتهدف إلى التعرف على طبيعة الإدارة الجامعية والعلاقات بين مكوناتها المختلفة والموارد المالية وكيفية توظيفها والخدمات والانشطة الطلابية والمكتبة الجامعية ووظائفها واهميتها للارتقاء بأداء الجامعة وتحقيق اهدافها واوضح إلى ان الهدف العام للورشة هو التعرف على الواقع الإداري والخدمات والانشطة الطلابية بالجامعة.

وقالت الدكتورة خديجة السياغي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي ان العمل التي تقوم به الورشة سيفيد المجتمع وهذه الورشة هي  إحدى الورشات التي دعمت من البحث العلمي ضمن آليات الورش واضافت : نحن عملنا على تفعيل الادارة ومتابعة الورشة مشيرة إلى ان الورشة استهدفت الطلاب في الجامعة وان هذا العمل بحثي وليس إداري وتمنت أن تخرج الورشة بالنجاح وباتجاه إيجابي على الطلاب.

Total time: 0.0542