أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

"خليك عسل " برنامج كوميدي توعوي رمضاني على فضائية اليمن

- سلطان قطران

برنامج " خليك عسل " برنامج كوميدي وفكاهي توعوي يعكس من خلاله عدداً من المشاهد التي تجسد فيها سلوكيات خاطئة في مجتمعنا اليمني من حياتنا اليومية والضجيج الصاخب والمزعج .

برنامج " خليك عسل " ومن خلال (30) حلقة تبث في شهر رمضان المبارك على شاشة فضائية قناة اليمن عقب صلاة المغرب يهدف من خلال فقرات البرنامج المختلفة والمتنوعة على تعديل السلوكيات والممارسات الخاطئة في حياة مجتمعنا اليمني ،عبر فقرة " مدرسة الشارع " التي عبر عن حصة عملية من الشارع ويقدمها الممثلون بشكل كوميدي ساخر وفكاهي توعوي لتقديم النصائح طيلة 30 حلقة تمثيلية وأكشن يومي ..إلى جانب فقرة في ختام البرنامج بعنوان "تعظيم سلام " التي يتم من خلالها اختيار شخصية ونموذج متميز من بين أفراد المجتمع والمهن والوظائف الخدمية والتنموية التي يقدمون أفرداها العاملين فيها خدمات رائعة في المجتمع سواءً كان عامل النظافة أو رجل المرور والسير وغيرهم ممن يمثلون القدوة الحسنة والنموذج الطيب وفي فقرة البرنامج تقدم لهم التحية كأشخاص مثاليين  و..............الخ .

برنامج " خليك عسل" من أنتاج - أمانة العاصمة صنعاء ومركز التوعية البيئية من إعداد وسيناريو - بأسم حسن ماطر ، تقديم - جهاد احمد ، وأداء التمثيلي يؤديه كلاً من (محمد الرداعي - خالد الزبيري ) وتصوير ومونتاج- أسامة القدمي ، مؤثرات صوتية - ملهم جلال ، ‘إشراف عبدالعالم اليوسفي وعبدالحليم السكري ، ومن إخراج المخرج (وليد محمد العلفي).

هذا وقد  اطلع أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين محمد جمعان في 21 يونيو على مستوى العمل في مركز التوعية البيئية والترتيبات النهائية لفريق عمل البرنامج الكوميدي التوعوي الرمضاني الذي يعد الأول من إنتاج الأمانة بعنوان (خليك عسل).

وتعرف أمين عام محلي العاصمة جمعان خلال زيارته لمركز التوعية عن قُرب على طبيعة العمل في المركز وملحقاته الإعلامية المختلفة، وحث القائمين والعاملين في المركز التوعوي على مضاعفة جهودهم للمساهمة في تحسين جودة منتجاتهم الإعلامية كونها تحمل رسائل توعوية مهمة للمجتمع.

ووجه الجهات الرسمية المعنية في أمانة العاصمة بالاستفادة من رسائل البرنامج الرمضاني (خليك عسل) الذي سيبث خلال شهر رمضان المبارك على شاشة قناة اليمن الفضائية في معالجة الاختلالات التي تعتبر دخيلة على المجتمع تمهيداً للقضاء عليها.

Total time: 0.0602