أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

شاشات عملاقة تواصل بث مباريات منديال البرازيل

- سامي الصوفي
تواصل أكثر من 60 شاشة عرض عملاقة موزعة على الساحات والملاعب الرياضية بصنعاء ببث الحدث الرياضي الأكبر في العالم مباريات كأس العالم وتحضى تلك الساحات والملاعب بحضور جماهيري واسع من عشاق ومتابعي الرياضة .
وأكد محمد الشيبة في جولدن للاعلان - في تصريحات صحفية - أن أكثر من 60 شاشة عرض عملاقة تقوم بعرض مباريات كاس العالم 2014م منتشرة في مختلف محافظات الجمهورية اليمنية , ومزودة بكل مقومات وتقنية البث الفضائي المشفر , وتقدم عروضها مجانًية وبدون مقابل.
وقال الشيبة أن هذه المبادرة الوطنية تأتي في سبيل تقديم كل ما يخدم التنمية المجتمعية للشباب اليمني المحب لكرة القدم والمتعطش لمشاهدات مباريات كأس العالم التى باتت حكراً على أصحاب راس المال والمستثمرين رغم أن الرياضة لجميع.
وقال أيضاً : كنا نتمنى أن يظهر لنا منافسون في مثل هاكذا مبادرة مجانية وبدون مقابل وهي الأولى من نوعها على مستوي الجمهورية ومن المؤسف أن تنتشر الصالات الخاصة والأندية الرياضية والمقاهي وبشكل استشماري تستغل حاجات الشباب المتابعين لهذه البطولة وبمبالغ مالية وأشار الشيبة مدير التسويق لدي جولدن للإعلان والتسويق ان هذه المبادرة تأتي برعاية (سبأفون) ووزارة الشباب والرياضة وقد تم التنسيق مع وزارة الداخلية ومحافظي المحافظات في عموم المحافظات حيث وأن عدد العاملين بهذه المبادرة يفوق 125 شاب ومشرف.
وأكد الشيبة: ان المبادرة ليست الاولي ولن تكون الاخير وأن هناك مبادرات قادمة في الأول والأخير تهدف الى تقديم ما يمكن تقديمه للشباب والمجتمع اليمني وبحسب إمكانيات ومجالات جولدن للإعلان والتسويق.

Total time: 0.0512