أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

رسالة الى "الحوثي" ! (ماذا يا سيدهم)

- سام الغباري
- يا سيدهم ! - ماذا لو منحتك "إيران" أربعة مليار دولار دفعة واحدة ؟ ، كم ستشتري بها أسلحة لتقتل "التكفيريين" ؟ ، وتنشر منها شعاراتك الداعية للموت واللعنات ؟ .. وماذا لو نصحتك بدفعها لتحسين معيشة اليمنيين ورفد خزينة الدولة ليتعافى اقتصاد "وطنك" ؟ هل تقبل ؟! 
 
- انت تحاصرني بشعار "أخيك" الذي رفعه في "صعدة" ليكسب منه شأوه الذي يريد ، وحلمه الثوري المشابه لثورة "الخميني" في طهران النووية ؟ لكنك لا تلاحظ أن إمام إيران الراحل لم يقتل أحدً ! ، لقد خرج اليهم بالورود ! .. هل قطفت يوماً "زهرة" وأهديتها لحبيبتك ؟ هل أحببت شيئاً في هذا الكون ؟ وهل يمكنك منحي سبباً واحداً للعن "اليهود" وطلب الموت لأميركا ؟ . فتش في "القرآن" و "الزبور" و "الأنجيل" وفي كل الكتب ، ابحث عن الكراهية لن تجدها إلا في (ملازم) أخيك .. فقط ! .
 
- هناك يهودي إسمه "جورج سوروس" تبرع بأربعة مليار دولار من ماله الخاص لبناء المكتبات ودعم الجامعات حول العالم ، و يهودي آخر إسمه "البرت انشتاين" أسهمت نظريته النسبية في اكتشاف الحضارة العلمية المذهلة ، و يهودي ثالث يدعى "جوناس سالك" اخترع مصل شلل الأطفال فأنقذ حياة 15 مليون طفل حول العالم ينتمون لأديان متعددة وعرقيات كثيرة ، بينما تزج أنت عبر مسيرتك "الموهومة" آلاف الأطفال والشبان الى مستنقع العداوة والبغضاء والقتل بلا مبرر ! ، انظر الى أولئك الذين عددتهم لك وعندي قائمة طويلة بعظماء "اليهود" وعلمائهم الذين أثروا في الانسانية وأحيوا بجهودهم العظيمة أرواح ملايين البشر .. فماذا قدمت وشقيقك لهذه الكائنات ؟ ، لماذا تريدني أن ألعن صديقي اليمني "يحيى يعيش" لأنه يهودي فقط ! . 
 
- في القرآن الكريم الذي لم تفهمه استنكر الله عزوجل محرقة الأخدود التي أقامها بعض اليهود لأتباع الديانة النصرانية .. كانت الادانة واضحة وعلامات الغضب الإلهي متوعدة لأصحاب تلك المحرقة البغيضة بالعذاب الأليم .. فقد كانت مجزرة بشعة لأناس ليس عليهم ذنب إلا أنهم عبدوا الله بأسلوبهم و عن طريق رسول حقيقي أوحي إليه كسابقيه !. 
 
- أريدك أن تذهب إلى "الهند" و حاول فقط إقناعهم بترديد "الصرخة" ، وأجمع ما سيقولونه لك في دفتر ملاحظاتك ، ثم أنشره "بشفافيه" على صفحتك في "الفيس بوك" ، أعتقد أن أول تعليق ستواجهه هناك هو نصيحة ثمينة بزيارة طبيب نفسي في أسرع وقت ممكن ! . فلا تتأخر !.
 
من حائطه على الفيس بوك

Total time: 0.0555