أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

زوجين يمنيين متخصصين في سرقة حقائب النساء

- صنعاء
قالت وزارة الداخلية ان اجهزتها الامنية ضبطت زوجين متخصصين في سرقة حقائب النساء بمحافظة الحديدة. 
واوضحت الوزارة ان رجال البحث الجنائي بمحافظة الحديدة نجحوا في ضبط شاب وزوجته تخصصا في سرقة حقائب النساء وسط زحام الأسواق التجارية. 
 
ونقل مركز الاعلام الامني التبابع للوزراة عن إدارة البحث الجنائي في الحديدة قولها :"ان الشاب وزوجته أقدما في وقت سابق على سرقة حقيبة من إحدى النساء وبداخلها مجوهرات تقدر قيمتها بمايقارب مليون ونصف المليون ريال أثناء تواجد الضحية في سوق باب مشرف التجاري ، موضحة بأنها واثر تلقيها البلاغ باشرت عملية البحث والتحري ، إلى أن تم ضبط الشاب ويدعى م. أ . عريضه 22 عام وزوجته المدعوة س . ع . شعبان البالغة من العمر 20 عاما أثناء تواجدهما في سوق باب مشرف لغرض بيع جزء من الذهب المسروق". 
 
وأوضحت إدارة مكافحة المخدرات بالحديدة إن الشاب كان تحت تأثير المواد المخدرة وان الإدمان لتلك المواد هو الدافع الرئيسي لانحراف الشاب وارتكابه مثل هذا النوع من الجرائم. داعية أفراد المجتمع إلى الاصطفاف والعمل معا للحد من تفشي المخدرات والمؤثرات العقلية التي لاصديق لها سوى الضياع والانهيار. مشيرة إن العصابة اعترفت بالجريمة المنسوبة إليها وتم استعادة حزام ذهب وأساور تقدر قيمتها بأكثر من مليون ريال فيما لا تزال الإجراءات مستمرة لاستعادة بقية الذهب المسروق،فيما تم التحفظ على المتهمين رهن الإجراءات .

Total time: 0.0685