أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

انكسار مروع لمليشيا الحوثي بعد هجوم هو الاعنف، وتفجير مخزن أسلحة تابعة لهم في بيت عامر (صورة)

- عمران
انكسرت مليشيا الحوثي امام الثبات الاسطوري لابطال القوات والامن المرابطين في محيط مدينة عمران في المحاور الثلاثة التي استهدفتها المليشيا بهجومها الليلة..
 
حيث شنت المليشيا اكثر من هجوم على منطقة المجمع الحكومي الواقع في بيت شايع خارج مدينة عمران من الجهة الجنوبية الشرقية صدوهم ابطال القوات المسلحة المرابطين هناك في كل مرة وكبدوهم خسائر فادحة كما تم احراق مخزن ذخائر تابعة لمليشيا الحوثي في بيت عامر التي تنطلق منها المليشيا لشن هجوم على المجمع الحكومي للمحافظة وسمع دوي انفجارات القذائف في المنطقة كما تم احراق طقم تسلل الى قرب المجمع الحكومي كما سقطت عدد من القذائف داخل حوش المجمع الحكومي الذي يتواجد فيه محافظ المحافظة اللواء محمد صالح شملان ..
 
وفي الجهة الغربية الموازية لخط الاربعين تسللت مجموعات من المليشيا الى مقربة من خط الاربعين الغربي الدائري في وقت مبكر من مساء امس واشتبك معها ابطال الجيش المرابطون في الجهة الغربية بالتعاون مع سكان المدينة الامر الذي تسبب باشتباكات هي الاعنف منذ بدء الاعتداء الاجرامي على الدولة والمجتمع في محيط مدينة عمران استمرت حتى بداية الفجر ...
 
واكد مصدر عسكري لموقع عمران نت ان المليشيا انكسرت في المنطقة مخلفة وراءها عدد من الجثث التي لم تستطع اخلاءها.
 
يأتي هذا الهجوم بعد خطاب القاه زعيم العصابة الاجرامية الحوثية كشف فيه عن حجم الحقد الاسود الذي يكنه للشعب اليمني ومكتسباته الوطنية وبدأ فيه متوترا جراء الخسائر الفادحة التي تكبدتها مليشياته خلال اعتداءاتها المستمرة على الدولة والمجتمع في محافظة عمران..
 
يذكر ان عددا من المواقع التابعة للمخلوع ظهرت محتفية قبل ساعات بما اسمتها حرب شوارع في مدينة عمران في تشف واضح باعتداءات المليشيا المتمردة على الجيش والمجتمع في مدينة عمران ودعم صريح للمليشيا المعتدية من خلال الحرب النفسية التي تشنها هذه المواقع ضد الدولة والمجتمع في المحافظة ويظهر السقوط المروع لهذه الابواق المريضة.
 
ولازالت الاشتباكات العنيفة تدور حتى اللحظة بين الطرفين في عدد من مداخل المدينة
 
عمران نت

Total time: 0.0663