أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

موظفو حقوق الإنسان في مكاتب محافظات الجمهورية يؤكدون وقوفهم ومساندتهم إلى جانب معالي وزيرة حقوق الإنسان

- صنعاء

أكد موظفوا حقوق الأنسان في مكاتب محافظات الجمهورية وقوفهم ومساندتهم لمعالي وزيرة حقوق الانسان الأستاذة/ حورية مشهور عما تتعرض له من محاولة لتشويه اعمالها النبيلة والإنسانية، من قبل من وصفوهم ببعض المغرضين، والقيام بحملة إعلامية مشينة تهدف إلى تشويه شخص معالي الوزيرة.

وابدى موظفو حقوق الإنسان أسفهم وإدانتهم لتلك الحملة التي تسعى لتشويه شخص الوزيرة و تهدف إلى النيل من أنجازاتها في الوزارة ووصفوها بأنها السباقة لإعطاء الجميع حقهم في الوصول إلى مواقع صنع القرار في شتى المجالات، جاء ذلك في بيان صادر عنهم تلقى موقع "اخبار الساعة" نسخة منه وفيما يلي نصه:

تابعنا نحن موظفي حقوق الإنسان في مكاتب محافظات الجمهوريه  بأسف بالغ ما تتعرضت لهُ معالي الأخت/وزيرة حقوق الإنسان  من محاوله لتشويه لأعمالها النبيله والإنسانيه ، من قبل بعض المغرضين  والقيام بحملة اعلامية مشينة  تهدف الى تشويه شخص معالي وزيرة حقوق الإنسان.

فنحن نعلن مساندتنا للأخت وزيرة حقوق الإنسان التي أثبتت وجودها على كافة المستويات  ولعل إنجازاتها في الوزارة هي السباقة لإعطاء الجميع( رجال ــ نساء)حقهم في الوصول إلى مواقع صنع القرار  في شتىء المجالات والذي من خلاله استمدت المرأة اليمنية شجاعتها وأثبتت جدارتها ".

من منا لا يعرف دور الأستاذه حوريه مشهورعلى امتداد الوطن الواحد وإسهامتها في مسيرة النضال الوطني التي أفضت إلى تفجير ثورة 2011م ،، وكان لها تأثير كبير في التقدم بواقع حقوق الإنسان في اليمن خلال هذة المرحلة وعلى مستوى الإقليمي  ، وشاركت بقوة وفعالية في إنجاح كافة أعمال وزارة حقوق الإنسان وأثبتت حضورها في مؤتمر الحوار لتجعل من مخرجاته واقعآ ملموس   ولقد أثبتت  أنها أكثر بعداً عن المكايدات الحزبية والمناطقية .

إن وزيرة حقوق الإنسان وجدت لتبقى لقيادة وزارة حقوق الإنسان وإكمال نضالها الوطني والحقوقي  ، وشعبنا اليمني برجاله ونسائه لن يسمح لأي كان المساس بالرموز الوطنية الثورية وسيتصدى لكل العابثين بأمن الوطن واستقراره وسلمه الاجتماعي".

ونحن نشدد على أهمية تكاتف الجهود  في سبيل إنجاح أعمال معالي وزيرة حقوق الإنسان على الواقع واستيعاب جميع التحديات ومتطلبات المرحلة المستقبلية وإغلاق صفحة الماضي بما لها أو عليها وفتح صفحة جديدة في تاريخ وزارة حقوق الإنسان  المبنيه على الشراكة والعدالة والمساواة .

ونطالب جميع موظفي الوزاره الى  بذل مزيد من الجهود والوقوف الى جانب الأخت وزيرة حقوق الإنسان  لما لذلك من أهميه  في تحقيق المصلحة الوطنية بما يمكن الوزاره من العبور إلى واقع جديد يلبي التطلعات والآمال لأبناء الشعب كافة والمتمثل في إقامة دولة اتحادية مدنية حديثة مرتكزة على العدالة والحرية والمساواة من خلال بناء منظومة حكم جديد قوامها الحكم الرشيد والتداول السلمي للسلطة واحترام إرادة الشعب .

ونؤكد في بياننا هذا مساندتنا لمعالي الأخت/وزيرة حقوق الإنسان وندعو كافة هيئات ووكالات الأمم المتحده والمنظمات الدولية والإنسانية ومنظمات المجتمع المدني إلى مساندة جهود معالي الأخت/وزيرة حقوق الإنسان والعمل على إخراج اليمن من الظروف الصعبة والحفاظ على وحدته وأمنه واستقراره والإسهام في دعم تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني على أرض الواقع

Total time: 0.056