أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الناطق الرسمي لجماعة الحوثي، يصف وزارة الداخلية بالإخوانية وعناصرها تكفيرين ويهدد بإيقاف تصرفاتها في صنعاء

- صنعاء
هدد الناطق الرسمي لجماعة الحوثي بالعمل على أيقاف ما وصفها بالتصرفات العشوائية في ظل صمت الدولة حسب قوله .
 
وقال في منشور نشره على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إن المحاولات الإجرامية لاستهداف الشرفاء في صنعاء تفرض حتماً ألا ينتظروا من وزارة الداخلية "الإخوانية" - حد وصفه -حمايتهم أو التحقيق وراء الجناة .

متهماً الداخلية إنها جزء من تنفيذ الجريمة لأنها حسب قوله تمثل العناصر التكفيرية لحزب الإصلاح.

مضيفاً إن الداخلية هي من تمنح تلك العناصر التراخيص للتحرك في كل مكان بكل يسر وسهولة .
نص المنشور

المحاولات الإجرامية لإستهداف الأحرار والشرفاء في صنعاء والتي كان آخرها ليل أمس والتي استهدفت الأخ / عبد الله المتوكل بعبوة ناسفة اصابت سيارته وسقط على إثرها إثنان من أولاده جرحى ، تفرض حتما على الشرفاء في صنعاء ألا ينتظروا من وزارة الداخلية الإخوانية حمايتهم أو التحقيق وراء الجناة لأنها جزء من تنفيذ الجريمة وهي تمثل العناصر التكفيرية لحزب الإصلاح وهي من تمنح تلك العناصر التراخيص للتحرك في كل مكان بكل يسر وسهولة .


هذه التصرفات من إستهداف الكوادر الوطنية في كل مؤسسات الدولة واستهداف المساجد والمراكز العلمية كما حصل قبل أيام عندما تم زرع عبوة ناسفة في بوابة مركز بدر العلمي وغيرها من محاولات القتل وإخافة الناس لن يكون لها أي نتيجة سوى مزيد من التحرك الشعبي ليس لإدانة هذه الممارسات فقط بل وللعمل على إيقاف هذه التصرفات العشوائية خاصة في ظل صمت الدولة والمؤسسات الرسمية .


فنتمنى أن يدرك هؤلاء الحمقى أننا لن نصمت طويلا وننتظر الموت والإعاقة والقتل والتدمير يستهدف الجميع وستتحمل السلطات الرسمية المسئولية الكاملة عن تخاذلها وصمتها أمام العناصر التكفيرية وهي تمارس كل هذه الأعمال الإجرامية .

Total time: 1.0647