أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صعدة تنصب فارس مناع محافظاً عليها

- صعدة –صقر ابوحسن

نصب الشيخ فارس مناع, محافظاً لمحافظة صعدة مؤقتاً, حتى يتم لاحقا اجراء انتخابات حرة, من قبل أعضاء المجالس المحلية بالمحافظة والمديريات وقيادات المكاتب التنفيذية , وبمباركة  قيادات امنية وعسكرية.

متنيين" للمحافظة اوضاع مستقرة وامنه في ظل ثورة التغيير وقيادة المحافظة الجديدة", وقال المكتب الاعلامي لمحافظ صعدة "الشيخ فارس مناع" في اول بلاغ صحفي, انه عقد اليوم-الخميس- الاجتماع الاستثنائي الموسع لأعضاء المجالس المحلية بالمحافظة والمديريات وقيادات المكاتب التنفيذية مواكبة للظروف الراهنة وما تعيشه البلاد من ثورة تغيير لأسقاط النظام. وقال البلاغ ان الحاضرين "اجمعوا على تنصيب الشيخ فارس مناع محافظا مؤقتا لمحافظة صعدة حتى يتم لاحقا اجراء انتخابات حرة, ونزيهة ".

وخلال الاجتماع اكد الشيخ فارس مناع محافظ محافظة صعدة على اهمية, تظافر الجهود لتسيير عملية التنمية والاعمار وتثبيت الامن والاستقرار في كافة ارجاء المحافظة لافتا الى ضرورة تكاتف جهود ابناء المحافظة الشرفاء في ترسيخ الامن والاستقرار وعودة الحياة الى طبيعته منوها الى ان قيادة السلطة المحلية ستعمل على متابعة كافة المشاريع وانجازها الى حيز الوجود ويكفي ابناء محافظ صعدة ما عاشوا من حرمان خلال فترة النظام السابق من جانبه بارك الاخ /ابو علي الحاكم ممثل عبد الملك الحوثي الذي حضر الاجتماع الموسع ما توصل اليه الاجتماع من اجماع على الشيخ فارس مناع ليكون محافظا للمحافظة مبدياً استعداد الجماعة في التعاون لما فيه صالح المحافظة والتعاون في تثبيت الامن والاستقرار.

كما باركت القبائل في المحافظة القرار الذي خرج به اعضاء المجالس المحلية  وتنصيب الشيخ فارس مناع محافظا للمحافظة وتأييدهم له.

وعلى نفس الصعيد عقد المحافظ الجديد لصعدة "فارس مناع" مع القيادات الامنية وبحضور الظاهري الشدادي اركان حرب المنطقة الشمالية الغربية والعميد عبد الحكيم الماوري مدير امن المحافظة وعدد من قيادات الالوية المرابطة بمحور صعدة.

وبارك الشدادي باسم القيادات العسكرية والامنية بالمحافظة للخطوة التي قام بها اعضاء السلطة المحلية بالمحافظة, وقال "انهم مؤيدين ومقريين لما تم الاجماع عليه من تنصيب الشيخ فارس مناع محافظ للمحافظة من قبل اعضاء السلطة المحلية والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية ".

واعلن القادة العسكريين والامنيين بالمحافظة "تأييدهم لثورة الشعب لتغيير النظام". واكدوا ان" القوات المسلحة والامن بمحور صعدة مع ثورة التغيير", متمنين للمحافظة اوضاع مستقرة وامنه في "ظل ثورة التغيير وقيادة المحافظة الجديدة وعلى راسهم محافظ المحافظة الشيخ فارس مناع".

Total time: 0.0587