أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

طلاب اليمن في الهند يعلنون تأييدهم للثورة ويدعون الرئيس الى التنحي

أعلن طلاب اليمن الدارسين في الهند تأييدهم الكامل لثورة الشباب السلمية المطالبة بإسقاط النظام.  

ودعا الطلاب في بيانهم نسخة منه علي عبدالله صالح سرعة التنحي من منصبه ، وذلك حقناً لدماء اليمنيين وحفاظا على مقدرات الشعب ووحدته وأمنه واستقراره.


كما دعا طلاب اليمن في الهند كافة اليمنيين من مدنيين وعسكريين للإنظمام إلى ثورة الشباب السلمية.
 

وأستنكر الطلاب ما تعرض له المتظاهرين السلميين من عمليات قمع وقتل منذ بداية المظاهرات  والاعتصامات ، وفيما ترحم الطلاب على دماء الشهداء الطاهرة الزكية ، طالبوا بسرعة محاكمة المتورطين والمسئولين عن عمليات القتل والقنص والبلطجة التي طالت المعتصمين منذ بداية الاحتجاجات في عدن والبيضاء وتعز و المكلا والحديدة وإب ، مأرب والجوف وانتهاءاً بمجزرة جمعة الكرامة في صنعاء .  

 كما أدان الطلاب في بيانهم ما يتعرض له الصحفيين والإعلاميين ومراسلي وسائل الإعلام الخارجية وعلى رأسها قناة الجزيرة من مضايقات واعتداءات ، معلنين عن تضامنهم الكامل معهم ودعوهم للاستمرار في أداء مهامهم الصحفية ونقل الحقائق للرأي العام المحلي والخارجي .

كما أعلن الطلاب عن إدانتهم لما وصفوه بـ " القرار البوليسي القمعي " ضد قناة الجزيرة والمتمثل بإغلاق مكتبها وسحب تراخيص مراسليها ، مطالبين بسرعة العدول عن هذا القرار.

واعتبروا قرار إغلاق مكتب الجزيرة دليل إضافي على مايخطط له نظام صالح من ارتكاب مجازر جديدة بحق الشعب ، ظنا منه أنه بذلك سيمنع وصول الحقيقة للرأي العام العالمي .

  كما دعا الطلاب الجيش للوقوف مع شباب الثورة والمحافظة على تراب الوطن ووحدته وسلامته ، ليؤكد بذلك أنه في خدمة الشعب وليس في خدمة شخص أو عائلة أو حزب ، مجددين التمسك بالوحدة اليمنية كإنجاز تاريخي ومبدأ أساسي لأبناء اليمن.
 
 

المصدر : الصحوة نت
تعليقات الزوار
1)
طالب من طلاب الهند -   بتاريخ: 01-04-2011    
الاخوه في أخبار الساعة المحترمون
نحن لم ندري عن هذا البيان البته وقد قام بكتابه خمسة أشخاص من الاصلاحيين الدارسين في مدينة حيدرأباد وهو لايمثل صوت الطلاب اليمنيين على الاطلاق ولكم كل الشكر والتقدير.

Total time: 0.0483