أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صالح يتحدث لقيادات المؤتمر الشعبي العام عن إنقلاب في اليمن، والجرعة (تفاصيل)

اخبار الساعة - خاص

التقى عفاش يوم الخميس الماضي بقيادات المؤتمر الشعبي العام في منزل نجله أحمد بمنطقة السبعين، تحدث إليهم عن الثورة وارتفاع سعر المشتقات النفطية، قائلاً لسا ما شفتوش حاجة.

وقالت مصادر لـ "اخبار الساعة" ان عفاش خاطب القيادات مستهتراً بشباب الثورة قائلاً (قالوا ثورة وطلعت لهم بوره، وقالوا إرحل قلنا لهم عنشوف من عيرحل الثاني، يا عيال ارحل الآن الدبه البترول بأربعة ألف ريال ولسا ما شفتوش حاجة).

وفي الاجتماع الذي حضره نعمان دويد ومجور والراعي وبشكل سري ليطلعهم على ما جرى بينه وبين الرئيس عبدربه منصور هادي قال صالح كلاماً جعل الحاضرين في حيره من أمرهم عندما قال:
مثلاً لو تخرجوا من عندي الآن والدنيا بخير وتذهبون بيوتكم وكل شي تمام والصباح تصحون من نومكم وتذهبون إلى أعمالكم وتتفائجئون أن في الجولات ناس ينظمون حركة السير غير رجال المرور وهناك حكومة غير الحكومة( باختصار مثلما حدث في الكويت في التسعينات أيام حرب الخليج واجتياح الجيش العراقي للكويت).

واكمل حديثه لهم: أكيد انكم عتباركوا تلك الخطوة كمؤتمر شعبي عام وتؤيدونه وهذا ما حبيت أن تفهموه ولا تنجروا للوقوف ضد أي طرف او جهة او جماعة كحزب مؤتمر، نحن سوف نبارك تلك الجهة التي سوف تقوم بذلك العمل، في إشارة واضحة له أن هناك انقلاب سيتم بتنسيق مع جماعة ما لهذا الانقلاب.

Total time: 0.1607