أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الحوثييون يداهمون القرى في عمران ويشنون حملة اعتقالات في صفوف عناصر حزب الاصلاح (أسماء المعتقلين)

- صنعاء

قال سكان محليون في مدينة عمران والقرى المجاوره لها إن مليشيات الحوثيين تشن حمله اعتقالات ومداهمات في صفوف السكان وخاصه المنتمين لحزب الاصلاح أو الموالين له .

واضافوا في اتصال مع "المشهد اليمني " إن مليشيات الحوثيين قامت بمداهمة قرية نجر القريبه من مقر اللواء 310 الذي استولت عليه مليشيات الحوثيين اثناء سيطرتها على مدينة عمران .

واشار أحد سكان القريه للمشهد اليمني والذي فضل عدم الكشف عن اسمه لاسباب امنيه إن مسلحي الحوثي قاموا بإعتقال شقيقه وعمه ونسبه وصادروا سيارته .

ورصد عدد من السكان اسماء الاشخاص الذي قامت مليشيات الحوثيين بإعتقالهم وهم :

1- جميل يحي سريح 2-صالح محسن حقينه 3-عمر يحي عافيه 4-امين علي الفقيه 5-عابد شوعي 6-صادق شوعي 7-نور الدين السامري 8-ممدوح عوضه جهاره 9-محمد احمد سعيد 10-محمد علي سعيد 11-محمد محسن جهاره 12-مجاهد ملفي .

وقالوا انه تم القبض علي عشرين شخص وإن مليشيات الحوثيين اقامت ثلا ث نقاط في نجر وقام اليوم بعملية اعتقال في قرية نجر ونهب سيارات وبيوت لكل من هو اصلاحي  مشيرين ان أطقم  الحوثيين ما زالت تجوب شوارع القرية وتداهم المنازل منزل منزل بهدف فرض ارادتها على اهل القرية على حد قولهم .

واضافوا إن مليشيات الحوثيين رصدت  إثنين وخمسين شخص من ابناء القرية ولا زالت تسعى للقبض على البقية..وبحسب مصادر محليه فإن مليشيات الحوثيين تقوم في معظم مناطق محافظة عمران بمداهمة منازل من تعتقد انتمائهم لحزب الاصلاح .
وقالت مصادر مطلعه إن الحوثيين قامت برصد اسماء عدد كبير من الاصلاحيين غلبيتهم تركوا منازلهم وفروا من عمران  عقب سقوطها بيد الحوثيين وخاصة الذين شاركوا في المعارك لصد هجمات تلك المليشيات .
 

المصدر : المشهد اليمني

Total time: 0.0551