أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

نتيجة سوء التنظيم فشل واضح في مهرجان طيور الجنة بصنعاء

- سامي الصوفي
عبرت عشرات من الاسر الحاضرة لمهرجان طيور الجنة في صنعاء عن استيائهم واعتبروه فشلا في تنظيم المهرجان من قبل الجهة المنظمة لما شاهدوه من مناظر لا تمثل الجمهور اليمني وأعادوه لعدم قيام الجهة المنظمة بالاجراءات الصحيحة في تنظيم مثل هذه المهرجانات

هذا .كان مهرجان طيور الجنة قد بدء بصنعاء وسط حضور وتدافع جماهيري يمني ونتيجة سوء تنظيم الجهات المنظمة لمثل هذه المهرجانات ومع تأخر حضور الفرقة عن الموعد المحدد بساعتين ونصف والذي ظهر رغبة المنظمين في الكسب المادي رغم وجود العديد من الجهات الكبرى الراعية للمهرجان .
بينما رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان إبراهيم حسن يصرح بعدم رغبتهم لحضور الاعلامين ما فسره الاعلامين بسوء التنظيم الذي ظهر في الساعات الاولى من المهرجان .
وبعد انتظار اكثر من ساعتين ونصف من الموعد لبدء المهرجان وصلت مجموعة منشدي طيور الجنة وسط استياء ساد الجماهير الذين اضطروا للمغادة بسبب ملاحظتهم سوء التنظيم ودعواتهم لعدم السماح لمثل هذه الجهات من تنظيم مهرجانات بعيدا عن الاشراف الحكومي المباشر عليها لما نتج عن سوء التنظيم عدد من الإختلالات بهدف التكسب المالي فقط .
ومن تلك الاختلالات :
نتيجة سوء التنظيم فشل واضح في مهرجان طيور الجنة بصنعاء
دخول اعداد كبيرة من الفتية المراهقين ومزاحمتهم للأسر والأطفال وظهور عدد كبير من مشاهد التحرش الذي أساء الأسر الحاضرة .
غابت ابتسامة الاطفال كونهم لم يتمكنوا من الاستمتاع بالمشاهدة والتلويح لفريقهم المفضل .
وتأخر حضور الفرقة لفترة طويلة وعدم اعتذار الفرقة للجمهور عن تأخرهم ووصولهم وقت أذان المغرب مما عتبره الكثير عدم احترام للجمهور الحاضر وتحدث عشرات من الجمهور عن ان طيور الجنة كانت في حفل خاص آخر في فندق موفنبيك رغم شراء عدد كبير من الجمهور لتذاكر المهرجان في الصالة الرياضية والرعاية الكبيرة والواسعة للمهرجان من شركات ومؤسسات كبرى وقدرت ايرادات المهرجان بأكثر من ٥٥ ألف دولار .
كما اكد عدد من الناشطين انهم بصدد رفع قضية على الجهة المنظمة للاسباب السابقة ولسعيهم للتربح على حساب ابتسامة الأطفال وسوء التنظيم

Total time: 0.0583