أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ضباط وجنود قاعدة طارق الجوية بمطار تعز ينضمون إلى الثوار وخطة جديدة للثوار

- تعز / احمد البخاري

أعلن ضباط وأفراد قاعدة طارق الجوية بمطار تعز الدولي دعمهم وتأييدهم لثورة الشباب السلمية  . وقال أعضاء القاعدة  الجوية  في رسالة وجهوها إلى الشباب المعتصمين بساحة الحرية  بمدينة  تعز   أن مطالب الثورة السلمية تستند للدستور والقانون ومن الواجب علينا نحن أبناء القوات  المسلحة حمايتها  لأنها  تعبر  عن مطالبهم ومطالبنا

رافضين أي اقتتال بين الشعب والجيش أو بين الجيش والجيش منوهين أنهم سوف يلتحقون بالمعتصمين ليشاركوهم الانتصار العظيم كما أشادوا بدور الشباب وما يقدمونه من تضحيات.

ضباط وجنود قاعدة طارق الجوية بمطار تعز ينضمون إلى الثوار وخطة جديدة للثوار
في هذه الأثناء أعلنت اللجان المنظمة للثوار في ساحة الحرية رفضها القاطع لأي مبادرة لا تنص بشكل واضح على تنحي الرئيس صالح وتسليم السلطة لمجلس انتقالي لا صلة له بالنظام مؤكدين على استمرار اعتصامهم السلمي حتى تحقيق كل مطالبهم وعدم الانجرار إلى مايريده دعاة الفوضى والعنف محذرين مما يخطط له النظام من انفلات أمني بالبلد لتحميل الثوار مسئولية ذالك .

كما دعوا كل عقلاء اليمن ومشايخها وأصحاب الضمائر الوطنية الحية لليقضه والحذر ووقف ما يخطط له النظام والذي أصبحت مؤشراته واضحة في بعض المناطق كما دعوا إلى سرعة تشكيل مجلس انتقالي من الشباب الثوار والمعارضة المشهود لها بالنزاهة والكفاءه والقبول الشعبي لتسريع تسليم السلطة لحفظ الوطن مما يخطط له الحزب الحاكم .

كما دعوا أيضا الشعب اليمني إلى اليقظة والحذر وسرعة الإنظمام إلى ساحات الحرية والتغيير في الجمهورية وأنه لا مجال اليوم للحياد ولا داعي للتخلف

 من جهة أخرى تتواصل الاستعدادات لحشد أكثر من مليون ونصف والمليون يوم غدا الاثنين تنفيذا للخطة الجديدة التجمع كل أثنين وأربعاء وجمعه.               

Total time: 0.0647