أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

أحد مسلحي أنصار الشريعة يتلقى العلاج في مستشفى ابن سينأ بحضرموت (صور)

تصوير : خالد بن عاقله
- حضرموت

كشفت مصادر مطلعة بأن أحد مسلحي انصار الشريعة ممن شاركوا في الاشتباكات المسلحة التي جرت بين أفراد شرطة الدوريات وأمن الطرق والقوات الخاصة وعناصر تنظيم القاعدة  قبيل وقوع تفجيرات شارع الستين في مدينة المكلا أمس نقل مع المصابين من جرحى أفراد شرطة الدوريات وأمن الطرق إلى مستشفى أبن سينأ بالمكلا لتلقي العلاج .

وحسب هذه المصادر فأن المصاب أدخل إلى المستشفى وأجريت له الأسعافات الأولية وتقديم له الخدمات الصحية اللازمة وعومل معاملة إنسانية وأخلاقية من الطاقم الطبي والتمريضي في المستشفى والمرافقين للجنود المصابين.

ويرقد المصاب من أنصار الشريعة حتى ظهيرة اليوم فوق سرير  في أحد عنابر الترقيد في مستشفى هيئة ابن سينأ وإلى جواره ثلاثة مصابين من جنود شرطة الدوريات وأمن الطرق ممن أصبوا في تفجيرات شارع الستين أمس بعض اصابتهم خطيرة .

أحد مسلحي أنصار الشريعة يتلقى العلاج في مستشفى ابن سينأ بحضرموت (صور)

وأفادت المصادر بأن المصاب من أنصار الشريعة أبدى ندمه الشديد على فعلته ومشاركته في جريمة لا هدف لها سوى قتل النفس البريئة وترويع الآمنين قائلاً بين فترة وحين : "لقد غدروا بي" .

ولم يخضع المصاب لأية تحقيق أو استجواب أمني حتى الآن إلا أن مصادر حسنة الاطلاع أكدت بأن مصاب أنصار الشريعة أبدى استعداده لفضح من أسماهم "البياعين".

Total time: 0.0506