أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تصعيد جديد لشباب الثورة : بتحديد أيام الإثنين, الأربعاء، الجمعة أيام للحشد .. يوم الشهيد والمؤتمر الصحفي الخاص بالفريق القانوني ومؤسسة رعاية أسر الشهداء

- خاص

حدد شباب الثورة السلمية الأربعاء القادم يوماً للشهيد في كل الساحات والميادين بمختلف محافظات الجمهورية, حيث أنه إلى جانب الحشد الذي سيشهده, فإنه سيخصص للإحتفاء بالشهداء بفعاليات متنوعة.

وضمن التصعيد الذي أعلن عنه شباب الثورة السلمية بتحديد أيام (الإثنين, الأربعاء الجمعة) أيام للحشد, فقد خصص الأربعاء للإحتفاء بالشهداء الذين سقطوا في الإعتداءات التي طالت المعتصمين سلمياً في مختلف ساحات التغيير وميادين الحرية, وستعد برامج خاصة بذلك وستقام معارض للصور والإبداعات وسيكون أقارب وأسر الشهداء الحاضر الأكبر في هذه الإحتفائية.

وذكر مصدر مسئول في اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية الشعبية أن ساحة التغيير بصنعاء سيقام فيها على هامش هذا اليوم الإحتفائي بالشهداء, مؤتمراً صحفياً يتحدث فيه الفريق القانوني عن الدعاوي التي يعملون عبرها بعد تفويضهم من أسر الشهداء على ملاحقة القتلة والمخططين والآمرين قضائياً ودعوى أخرى بتفويض من أهالي الأحياء المجاورة لساحة التغيير بصنعاء ضد الرئيس علي صالح الذي يحاول الإيقاع بينهم وأسر الشهداء بالوقوف وراء مجزرة جمعة الكرامة.

ووفق المصدر, فإن المؤتمر الصحفي الذي ستحتضنه خيمة المحاميين والحقوقيين الساعة الحادية عشرة من صباح الأربعاء, سيتحدث فيه أيضاً ممثلين عن المؤسسة الوطنية لرعاية أسر الشهداء وجرحى الثورة اليمنية التي تأسست حديثاً وعما تقوم به لتحقيق الهدف الذي أنشأت من أجله. 

صادر عن اللجنة التنظيمية للثورة الشعبية الشبابية

29 مارس 2011

Total time: 0.1145