أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

مدير عام هيئة البريد : التوفير البريدي شهدت اقبالا كبيرا في الآونة الاخيرة وصلت الى ما يزيد عن (500) الف حساب او مودع – بودائع تقترب من (30) مليار ريال.

- سامي الصوفي
حصل خمسون مشاركا من المشتركين في التوفير البريدي, وذلك في السحب الأول الذي دشنته الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي صباح اليوم الجمعة بحديقة السبعين بصنعاء, ضمن فعاليات مهرجان صيف صنعاء السياحي.
 
وأكد الدكتور عبد الحميد مانع الصيح مدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي إن الخدمة تساعد على تجميع المدخرات لتساهم في التقليل من التضخم واستثمار تلك المدخرات في مختلف الأوعية الاستثمارية المتاحة في المجتمع.
 
وأضاف الصيح إلى أن مسابقة "كنز البريد" بدأت رسميا من 1/ 6/2013م ، وتنتهي في 31/ 5/ 2014م ، مشيرا إلى أن السحب على عدد من الجوائز سيتم كل ثلاثة أشهر بالإضافة إلى الجائزة الكبرى - سيارة - في نهاية المسابقة وكان اخر سحب قبل ثلاثة اشهر 
 مدير عام هيئة البريد : التوفير البريدي  شهدت اقبالا كبيرا في الآونة الاخيرة وصلت الى ما يزيد عن (500) الف حساب او مودع – بودائع تقترب من (30) مليار ريال.
وإوضح إن صرف الجوائز الأربعاء القادم عبر البريد بالأمانة وفي المحافظات التي فاز المودعين فيها بجوائز.
 
وقال مدير عام هيئة البريد إن خدمة التوفير البريدي تمثل أحد الخدمات المهمة التي تقدمها الهيئة والتي شهدت اقبالا كبيرا في الآونة الاخيرة وصلت الى ما يزيد عن (500) الف حساب او مودع – بودائع تقترب من (30) مليار ريال.
 
من جانبه أوضح مدير التسويق وخدمة العملاء حبيب العزب أنه سيتم إعلان الفائزين الـ 50 عبر الصحف والموقع الاليكتروني الخاص بالهيئة، فيما سيتم توزيع الجوائز الأربعاء القادم في مبنى الهيئة المركزي وإعطاء الجوائز للفائزين بالمحافظات عبر مكاتب البريد.. مبيناً ان مسابقة كنوز البريد تأتي في إطار تشجيع المواطنين على الادخار وتوعيتهم بالخدمات المالية بما يحقق ثقافة مالية وبريدية لدى عامة الناس.

Total time: 0.057