أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

بتمويل من مؤسسة طيبة للتنمية : مكتب شبكة النماء بوادي حضرموت ينفذ البرنامج التدريبي رفع القدرات الادارية لمنظمات المجتمع المدني

اخبار الساعة - خاص

حضرموت – احمد بادباه

 

قدمت شبكة النماء بوادي حضرموت البرنامج التدريبي رفع القدرات الادارية لمنظمات المجتمع المدني استهدف 30 متدرب من منظمات المجتمع المدني بمختلف مديريات وادي حضرموت بتمويل من مؤسسة طيبة للتنمية ..

وتلقى المشاركون العديد من الدورات من إعداد القيادة الإدارية من استراتيجية القيادة الإدارية الفعالة وأساليب القيادة بشتى أنواعها وطرقها والمعايير الحديثة والنموذج التكويني للقيادة ..

وأشار المدرب الدولي الأستاذ طارق باجبير مدرب البرنامج إلى مجموعة من الخصائص الداخلية للمنظمة، بالإضافة إلى مفاهيم إدراكية شخصية يحملها الأفراد عن حقائق تنظيمية. لتصنع مناخاً إدارياً مما ينتج درجة كبيرة للسلوك التنظيمي".

وتطرق باجبير إالى مبادئ الإدارة الحديثة لتحقيق دور الإدارة من خلال الإستخدام الأمثل للموارد المتاحة سيما الموارد البشرية لتلبي إحتجاجات ومتطلبات ورغبات المجتمع..

ويأتي هذا البرنامج ضمن البرامج التي تقدمها شبكة النماء بوادي حضرموت لتدريب وتأهيل مدرا الجمعيات وامنا العموم للفترة من الخميس 4/9/2014 م إلى السبت 6/4/2014 م بقاعة المركز الإجتماعي لتنمية المرأة والطفل بسيئون ..

تجد الأشارة أن وفد مؤسسة طيبة ممثلة بمشرف القسم التعليمي بالمؤسسة الاستاذ نجيب غانم والدكتور احمد حديجان مشرف البرامج الصحية بالمؤسسة قام بزيارة البرنامج مشيدأ بالجهود التي تبذلها الشبكة في تنمية قدرات مدراء وأمناء الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني..

وحث الاستاذ علي بامعبد المدير التنفيذي لمكتب شبكة النماء المتدربين على تطبيق الدورة في الواقع العملي للمنظمات شاكراً لهم مشاركتهم وتفاعلهم ...

 

Total time: 0.1411