أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

السيد يركب على موجة القواعد الضالة : مطالب باعتقال صالح فورا جحيم صنعاء يدار من منزل الزعيم

- متابعات

كشف مصدر قبلي رفيع - وهو محسوب على الرئيس السابق وكان من مناصريه في ثورة 2011م , لحضور اجتماع عاجل في منزل رئيس المؤتمر الشعبي العام , وقد تلقى الدعوة عبر قيادي مؤتمري كبير مقرب من صالح .

وكشف المصدر في حديث خاص للعين أونلاين أنه فوجئ اليوم أن كل الترتيبات وحشد الجموع التي يتباهى بها الحوثي في العاصمة صنعاء , يتم ترتيبها في منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح حتى قضايا التغذية والتسليح.

وأضاف المصدر قائلا " أنا من مناصري صالح وقد قدمت رأسي فداء له في عام 2011م لكني صدمت اليوم من التغير في ثوابت الزعيم , وكيف تحول إلى موظف لدي الحوثي بسبب الحقد الذي يحمله على خصومة السياسيين .

وأضاف المصدر للعين أونلاين "لقد صعقت لما رأيت من مؤامرات يتم الترتيبات لها في منزل الرجل الذي كنت أظنه الوطني الأول .

وكشف المصدر أن قيادات كبيرة مقربة من صالح تتولي التغذية والمياه والتخزين للمليشيات الحوثية التي تحتشد في مداخل العاصمة صنعاء , وقال المصدر "أن أحد الحضور قال له أن صالح قام بفتح كافة مخازن الأسلحة في سنحان وقام بتسليمها للحوثيين .

وأضاف المصدر أن الغالبية العظمى من الحشود التي يتبختر بها حوثي صعدة هي القواعد الضالة للمؤتمر – حسب تعبيره والتي وضعت ثقتها في الزعيم علي عبدالله صالح وفي قيادات المؤتمر التي تسوق لهم انتزاع الثورة من خصومهم السياسيين وأعادتها لزعيم .

وطالب المصدر القبلي من الرئيس هادي بسرعة إعتقال صالح فورا إو إبعاده خارج اليمن تفاديا من الوصول إلى مقولته المشئومة أن الدماء سوف تصل الركب  .

المصدر : العين اون لاين

Total time: 0.0465