أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

حريق هائل بالحديدة يلتهم عدة محلات (تفاصيل)

- متابعة خاصة
شبّ حريق هائل، الثلاثاء، في مخازن أدوات زراعية وصيدلية ومكاتب أدوات زراعية، مخلفاً خسائر مادية كبيرة، في شارع صنعاء بمدينة الحديدة.
 
حيث شب حريق في مخازن التاجر/ ابوبكر عوض باذيب بعمارة غرامة الساعه 11 ظهرا من نهار اليوم الثلاثاء الواقعه في مديرية الميناء محافظة الحديدة كما تطاول الحريق حتى وصل الى الصيدلية المجاورة وبعض المخازن والتي وصل عددها الى خمسة محلات علاجات ومواد بلاستيكية منزلية واستمر الحريق حتى الساعه السادسة مساء .
 
وأوضح مصدر أمني، أن حريقاً هائلاً شبّ في 3 مخازن أدوات زراعية وصيدلية الأمل للأدوية ومكتب أدوات زراعية، واقعة بالقرب من مستشفى العلفي بجانب مدرسة الثورة، في الساعة الـ1 والنصف، مشيراً إلى أنه خلّف خسائر مادية جسيمة.
حريق هائل بالحديدة يلتهم عدة محلات (تفاصيل)
 
وأفاد المصدر بأن الحريق كان هائلاً والتهم كافة المخازن، وقد حاولت عدة سيارات إطفاء تابعة للدفاع المدني إخماده، كما تم الاستعانة بإطفاء الموانئ والمصانع والمطارات وكذا سيارات إطفاء تابعة لشركة إخوان ثابت وكذا مصنعي الغلال وكمران.
 
وأرجع المصدر الأمني أسباب اندلاع الحريق الهائل إلى وجود ماس كهربائي بحسب المعلومات الأولية؛ إلا أنه قال إن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة الأسباب.

Total time: 0.0411