أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الشيخ يحيى الحجوري يصل مديرية العدين والحزم اليوم وسط استقبال جماهيري كبير

- خاص

وصل الشيخ السلفي يحيى بن علي الحجوري يومنا هذا الى مديرية العدين التي تحتضن عدد من مراكز السنه منذ سنين

ومن المتوقع ان يلقي الشيخ الحجوري محاضرة في جامع السنه مساء اليوم بعد عودته من زيارة قصيره قام بها الى مديرية حزم العدين بمحافظة إب، حيث أقام محاضرة في جامع الصفاء بقرية نيدان بمديرية الحزم بعد عصر هذا اليوم، وقبلها محاضرة في قرية الموسطة بعزلة بني وائل بنفس المديرية.

ونشر في مدينة العدين لوحات ترحيبية ومنشورات إعلانية تم توزيعها صباح اليوم في مديرية العدين، عرفته بعلامة اليمن المحدث المجاهد الشيخ يحيى بن علي الحجوري" كما تم تعريفه في حيث من المقرر ان يلقي الحجوري مساء محاضرة لم يفصح عن عنوانها وموضوعها بين مغرب وعشاء في الجامع الكبير وسط المدينة.

وقال الزميل الصحفي عبدالعزيز الويز في صفحته على  الفيس بوك ان مدينة العدين تستقبل منذ عصر اليوم وفودا كبيرة غالبيتهم من الشباب وصغار السن الذين قدموا من داخل وخارج المديرية لحضور المحاضرة، فيما يشهد الجامع الكبير حالة من الاستنفار والاحتشاد غير المسبوق تأهبا لاستقبال الحجوري الذي دخل المديرية صباحا قبل ان ينتقل منها الى الحزم بموكب من السيارات والمسلحين.

والشيخ المحدث يحيى الحجوري كان رئيساً لمركز دار الحديث بدماج، قبل ان يحاصره الحوثييون ويشنوا علي حرباً استمرت قرابة المائة العام تدخلت بعدها وساطة الدولة بتهجير طلاب قرابة 15 الف شخص من أهالي دماج ومن طلاب العلم من مختلف المحافظات، قبل ان يستقر معظمهم بالعاصمة صنعاء.

Total time: 0.0515