أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

اختاره الشعب قائدا و ( أصر) إلا أن يكون ( مركوز) !! ..

- عباس الضالعي

انقلب الرئيس الغير شرعي على كل شيء ، انقلب على التوافق والمبادرة الخليجية وشركاء المرحلة ، وقوى الثورة ( التي كان لها الفضل " بدهفه " الى كرسي السلطة )  ومخرجات مؤتمر الحوار ،  وانقلب على نفسه وسلطته وجرد نفسه من اي مهام  للتمسك بالسلطة التي اطلقها عليه الشعب بعد تعيينه نائبا للرئيس السابق ( عبد ربه فاضي مركوز)  وهذه التسمية هي استنباط يتوافق مع شخصية هادي  .

الانقلابات السابقة سياسية  افرزتها ضعف شخصية الرجل المركوز ، لكن الانقلاب الاكثر سلبية على شخصيته وتاريخه هو الانقلاب الاخلاقي  على من كانوا وراء القرار   " بدهف "  الرجل الى الكرسي دون اي رصيد يتعلق بتولي رئاسة الفترة الانتقالية التي مططها وانقلب عليها ايضا  .

من يتابع تسريبات المطبخ الاعلامي لهادي الذي ينفق عليه عشرات الملايين من الميزانية المفتوحة وتحت اشراف اثنين من أولاده ،  يتأكد من مستوى تنصل هادي ومقربيه للفرقاء الذين اختاروه رئيسا  انتقاليا سواء فرقاء قوى الثورة او الفرقاء المتحالفين مع حزبه " المؤتمر الشعبي العام "  ،  هادي تنكر للكل وامتدت يده الغادرة لضرب الكل وخسر الكل  .

مطبخه الاعلامي سيء الذكر والعمل هو فقاسة لانتاج الكراهية والتدمير ،  نال من كل القوى الوطنية وسعى ولا يزال يعمل على تشويهها سواء الكيانات السياسية والاجتماعية او القيادات ،  هاجم وشوه وفبرك على  الكل ،  على المؤتمر وحلفائه والمشترك وشركائه و على الاصلاح والاشتراكي ،  ونال من مكانة القيادات السياسية والثورية والشبابية والعسكرية ورجال الصحافة والاعلام  .

هاجم صالح واليدومي ونعمان وتوكل واللواء محسن  والعطاس وناصر وقيادات الحراك ،  وعمل هذا المطبخ على نشر الشائعات والفبركات لضرب القوى والقيادات بعضها ببعض ،  وتحقق له جزء من الهدف الذي سعى له وصرف عليه مبالغ باهضة من اموال الشعب المحروم من اي منجز يكتب للمركوز هادي  .

Total time: 0.0489