أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

( دِيْتول ) عبدالملك ..

- آية عبد الرحمن الهادي

فعلا أخي عبد الملك لابد من (عملية تطهير وتصحيح للأجهزة العسكرية والأمنية حتى لا تبقى تلك العناصر التي تخدم الخارج) كلمتك هذه حقيقة لابد منها وقد اصطفاك الله من فوق سبع سماوات لهذه المهمة العظيمة والتي عجز عنها الساسة والحكماء .. لكن أنّى لك هذا التناقض العجيب وأن تُطهر هذه الأجهزة أو بالأحرى تُطهرها من بعض قادتها والذين كان لهم شرف الخيانة مع سبق الإصرار والترصد في تواطئهم لدخولكم صنعاء مُحتلين آمنين ومن قبلها عمران وصعدة ، إن هذا يُعتبر من قبلكم  خيانة وانقلابا على أولئك المتواطئين والمتساهلين والمتقاعسين معكم والذين ذللوا لكم الصعاب ومهدوا لكم السُبل في اجتياحكم الأخير.

عن أي تطهيرٍ تتحدث عنه سيدي (الديتول ) وأي عناصر هذه التي يجب التطهر منها وأي خارج هذا الذي تعمل له هذه العناصر ،أي استخفاف تلقيه على العامة والخاصة ، وهل تريد القول أن الذي تواطأ لكم وخان الأمانة وساعدكم على استباحة صنعاء إنما هم الشرفاء والوطنيون وهم الطاهرون المُطهرون ويجب أن نسلم عليهم تسليما ، هل تريد أن تسحر عقولنا لتقتنع أنك تعمل لحساب الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام  وليس لـ ( علي خامنئي ) هل تريد أن تسحق أفكارنا لتغرس فيها فكرا أن الموت لأمريكا لايعني إلا صراخا وعويلا بينما سفارتها وسفيرها وقوات المارنز المرابطة في فندق شيراتون وموفمبيك آمنة مطمئنة بفضل مليشياتكم والتطهير لايكون إلا لمن خالف فكركم ومذهبكم المستورد والذي شوه مذهبنا الزيدي المتسامح والمعتدل .

إن عصير البرتقال رغم طهارته ولذته لا يجوز التطهر به أو أن نرفع به حدثا أصغر أو أكبر لأنه طاهرٌ في نفسه غير مُطهِر لغيره  فكيف بمن يريد التطهر أو تطهير غيره بنجاسة سائلة ، إن النجاسة لايزيلها نجاسةٌ مثلها فضلا عن نجاسةٍ أكبر منها وهذا مُقررٌ في الشرع وعند جمهور العلماء والذين منهم أئمة الزيدية المعتدلون رضي الله عنهم. ..

إن الأجهزة الأمنية والعسكرية والمؤسسات المدنية والحزبية لابد من تطهيرها من تلك الرموز العفنة والمُسرطنة لكن وِفق النظام والقانون وليس وفق ملازم مليشياتكم سيدي ( الديتول ) والتي قامت بتطهير المؤسسات العسكرية ومعسكراتها من أسلحتها وساقتها كغنائم حرب مع أمريكا وإسرائيل ، إن التطهير لا يعني احتلال المؤسسات المدنية وتفجير دور العبادة والقرآن ومترسة المدارس وانتهاك حُرمات البيوت وترويع الآمنين وقتل الأبرياء لمجرد الإشتباه والتخمين .

إن كان فعلا من عناصر فاسدة وعميلة  يجب تطهير أجهزة الدولة  منها فأنتم وجماعتكم سيدي لابد من أن يأتي يوم تُجتثون فيه إن استمريتم على المضي في النهج (المليشاوي) والإستبداد الفكري والمذهبي والاستعلاء العِرقي . فالأيام دُول [ وتلك الأيام نداولها بين الناس ]..

 

ماجستيرعلم نفس

Total time: 0.0503