أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مدير أمن تعز يكشف تفاصيل مفاوضاته مع الحوثيين

- تعز

عقد مساء امس الأربعاء اجتماعاً مشتركاً ضم اللجنة الأمنية بمحافظة تعز وعدد من ممثلي أنصار الله بالمحافظة, وجرى في اللقاء الاتفاق على تجنيب المحافظة أي صراعات وأعمال عنف وفوضى والعمل بشكل جاد ومسئول على تثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة وترسيخ ثقافة المحبة والتعايش والسلام.

وقال مدير عام شرطة محافظة تعز العميد ركن مطهر الشعيبي في تصريح صحفي أن اللقاء تم فيه مناقشة تعزيز الاجراءات الأمنية الكفيلة بضبط العناصر المتهمة بالاغتيالات التي تعرض لها بعض من أنصار الله بالمحافظة الفترة الماضية والعمل على ضبط المطلوبين أمنياً أياً كانوا ومنع أي مظاهر مسلحة والتجول بالسلاح.

ونفى الشعيبي صحة الاخبار التي تناولتها المواقع الاخبارية عن وصول مجاميع مسلحة من أنصار الله الى مدينة تعز وقيامهم بنهب أسلحة من مخازن المعسكرات.. وأهاب مدير شرطة تعز بالأحزاب السياسية والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة الاضطلاع بواجبها الوطني ومساندة جهود السلطة المحلية والاجهزة الأمنية والعسكرية التي تعمل وفقاً لتوجيهات محافظ المحافظة الاستاذ شوقي أحمد هائل وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء محمود الصبيحي في تجنيب المحافظة كافة أشكال الصراعات.

ودعا الاجهزة الأمنية والعسكرية والاستخباراتية بالمحافظة الى رفع الجاهزية وتفعيل دورها للحفاظ على الأمن والاستقرار, كما ثمن مدير شرطة تعز جهود الاحزاب السياسية وفي مقدمتهم أنصار الله في مساندة جهود الاجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة.

Total time: 0.0557