أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

جزيلان: الشراكة والسلم مسئولية الجميع

- قائد رمادة

طالب المهندس محمد جزيلان الرئيس الدوري لتكتل احزاب اليمن الجديد «المعارض» رئيس الحزب الجمهوري -في تصريح صحفي له- مستشاري رئيس الجمهورية بالشفافية والعمل على تجاوز الخلافات الضيقة.
كما أشار إلى أن اليمن يمر بمرحلة حرجة وعلى الجميع التكاتف والتعاضد من أجل اليمن، وعدم الانزلاق إلى الهاوية للبحث عن المصالح الآنية.
كما أكد أن الجميع مسئول عن بناء اليمن والحفاظ عليه، ودعا مستشاري رئيس الجمهورية للتواصل والتشاور مع كافة القوى الشبابية والشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني، وعدم الانفراد بالقرارات المصيرية للبلاد وأن يعتبروا من الماضي، وأن يأخذوا العبر والدروس أن الانفراد بالقرارات لايخدم البلاد ولايخدمهم، وأن يكونوا مضلة لكل اليمنيين، وليس لاحزابهم فقط، وأن أي مكون لايتعامل بالمعنى الحقيقي للسلم والشراكة وينفرد بالقرارات دون اشراك الجميع يدخل اليمن في احتقانات واختلالات سياسية واقتصادية وأمنية كما كان في الماضي والتي مازالت مستمرة إلى وقتنا الحالي، ويعاني منها شعبنا اليمني الصابر.
كما أكد أن أي قرارات لايتم التشاور فيها مع كافة القوى السياسية لايمكن تطبيقها على أرض الواقع وسوف تكون ناقصة، كما نادى الشرفاء والمناضلين الى الوقوف أمام المسئولية والتاريخية التي تقع على عاتق الجميع من أجل الخروج باليمن إلى بر الأمان والسير نحو التقدم والازدهار والرقي والعمل على خدمة الشعب والصالح العام.

Total time: 0.0501