أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

المليشيات الحوثية توجه إهانات جارحة للرئيس هادي وتدوس على توجيهاته الأرض : اعتقالات وملاحقات رغما عن أنف الرئيس

- متابعات

كثفت المليشيات الحوثية خلال اليومين الماضيين حملة اعتقالات خارج إطار القانون , تحت عدة مسميات منها محاربة القاعدة , والدواعش , وغيرها من ألإشاعات التي تسري في العاصمة صنعاء ,.

 

حيث شهدت عدة إحياء في العاصمة , ومنها أحياء سعوان وشيراتون , وشعوب حملة أعتقلات لعدد من الشخصيات التي لم يعرف عددهم حتى اللحظة .

 

 

كما انتهكت تلك المليشيات الحرم الجامعي لجامعة صنعاء بصورة أثارت إستياء الجميع , خاصة بعد دخول المليشيات بتلك المظاهر المسلحة إلى أرفع مواقع العلم والمعرفة بتلك الهمجية , تحي مسمى حل إتحاد اليمن .

 

وجاءت هذه الحملة بعد مطالبة الرئيس عبد ربه منصور هادي لها بسحب مسلحيها من العاصمة صنعاء والمدن الأخرى وترك محاربة "القاعدة" للجيش , حيث وصفت تلك التحركات على أنها رد على مطالب هادي للحوثيين , وهو رد قاسي ومهين في حق رئيس الجمهورية الذي أوصل نفسة إلى هذه المرحلة من الذل الرئياسي والغضب الشعبي تجاه بسبب بيعة للشعب اليمني أرضا وأنسانا .

 

وتزامنت حملة الاعتقالات التي دشنتها جماعة الحوثي بصنعاء مع تجدد مظاهر الانتشار المسلح للجان الشعبية التي كان العديد منها قد غادر مواقعه جراء سحب قيادة جماعة الحوثي للعديد منها للمشاركة في المواجهات وفقا لما نقلته صحيفة الخليج .

المصدر : العين

Total time: 0.0449