أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

محمد سالم باسندوه يعزي بإستشهاد الدكتور المتوكل

- متابعات

بعث رئيس مجلس الوزراء السابق الاخ محمد سالم باسندوة ، برقية عزاء ومواساة في استشهاد الكاتب والمفكر والسياسي والناشط والحقوقي وعضو المجلس الأعلى لاتحاد القوى الشعبية الدكتور محمد عبد الملك المتوكل، الذي طالته أيدي الغدر والاجرام يوم امس بالعاصمة صنعاء.

 

وعبر الاخ باسندوة ، في برقية العزاء الموجهة إلى أبناء الفقيد ريدان وانطلاق ورضية وقبول وإلهام المتوكل ، ومن خلالهم الى جميع آل المتوكل وكافة ابناء الشعب اليمني ، عن عميق حزنه وألمه وعظيم مواساته وتعاطفه بهذا المصاب الجلل.

 

وأكد باسندوة أن الوطن خسر برحيل الدكتور المتوكل ، واحدا من رجاله المخلصين والأكفاء والغيورين على وطنهم، وسياسيا بارزا سخر جل حياته في خدمة وطنه والدفاع عن قضاياه العادلة وتطلعات أبنائه في الحرية والتقدم وبناء الدولة اليمنية الحديثة.

 

وقال: " لقد عرفت الفقيد منذ السبعينات وتحديدا عندما كان وزيرا للتموين والتجارة ، حيث كان رحمه الله تعالى ، مثالا حيا للنزاهة والتفاني والاخلاص في اداء واجباته ومهامه ، وعرفته دوما زاهدا عن المناصب سواء التي فرضت او تلك التي عرضت عليه .. سائلاً المولى العلي القدير ان يتغمد الفقيد الدكتور المتوكل بواسع رحمته ومغفرته وان سكنه فسيح جناته وان يلهم ابنائه وكافة آل المتوكل وأبناء الشعب اليمني الصبر والسلوان .. انا لله وانا اليه راجعون .

المصدر : الثورة

Total time: 0.0675