أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

«البخيتي» يطالب بعودة معدات قناة «سهيل»

- صنعاء
طالب عضو المكتب السياسي لجماعة الحوثي المسلحة، علي البخيتي،  بارجاع بقية ادوات قناة سهيل الفضائية والتي تم مصادرتها من قبل الحوثي بعد اقتحامها اواخر سبتمبر الماضي .
وقال البخيتي في منشور له عالفيسبوك” أتمنى أن يتمكن الخيرين في الطرفين من معالجة القضايا العالقة التي ذكرت في البيان الصادر عن القناة والمتعلقة بوجود أجهزة ناقصة ومعدات معطلة، بعودة سُهيل سأعود مجدداً للتعاطي مع وسائل الاعلام”
وأضاف: تضامنت مع حرية الصحافة والاعلام بعد دخول قناة سهيل والتزمت بعدم الادلاء بأي تصرح لوسائل الاعلام أو الظهور في مقابلة تلفزيونية حتى تعود قناة سهيل الى أصحابه, والحمد لله أوفيت بذلك الالتزام الأدبي الذي قطعته على نفسي قبل شهر ونصف تقريباً”.
 
واتابع البخيتي” أسجل بهذه المناسبة اعتذاري من كل وسائل الاعلام المقروءة والمسموعة والمرئية بسبب رفضي اجراء أي حوار او لقاء او تصريح خلال الفترة الماضية، فلم يكن ذلك تكبراً مني انما التزام علني قطعته على نفسي”.
واختتم البخيتي بالقول:” نترقب عودة القناة إلى البث سريعاً لنؤسس جميعاً لخطاب إعلامي يتجاوز المرحلة الماضية بما فيها من إشكالات وحروب، ويؤسس لمرحلة جديدة تعبّر عن اتفاق السلم والشراكة الوطنية الذي وقعته القوى السياسية”.
وكانت القناة قد عقدت مؤتمراً صحفياً صباح اليوم في صنعاء مع وسائل الاعلام للاطلاع على الادوات المنهوبة والمعدات التالفة للقناة.

Total time: 0.0437