أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مسلحوا الحوثي يقتحمون منزل «الضبري» بصنعاء ويطردون اسرته الى الشارع

- خاص

أقدمت مجموعات مسلحة تابعة لجماعة الحوثيين مساء اليوم الأربعاء على اقتحام منزل المواطن عبدالخالق الضبري الكائن في امانة العاصمة بحي الجرداء بعد حصار للمنزل استمر خمس ساعات.
وقالت مصادر خاصة أن المسلحين اقتحموا المنزل وقاموا بطرد من فيه بالقوة وهم والدة الضبري وزوجته وأطفاله.
ولم تشير المصادر الى أسباب الاقتحام ومصادرة المنزل إلا أن قائد المجموعات المسلحة قال أثناء مطالبته للنساء بالخروج أن أومر عليا صدرت بمصادرة المنزل.
وتقدم صاحب المنزل ببلاغ الى النائب العام طالب بلجنة تحقيق في ماحدث لمنزله واسرته وحمل الضبري في البلاغ السلطات مسئولية نتائج ماحدث لأسرته.

وفيما يلي اخبار الساعة ينشر نص البلاغ:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ النائب العام المحترم

أتقدم اليكم أنا المواطن عبدالخالق محمد الضبري بهذا البلاغ حيث أقدمت مجموعات مسلحة تابعة لأنصار الله بعد عصر يومنا هذا الاربعاء 19 _11_2014 بمحاصرة منزلي الكائن بمنطقة الجرداء خلف حديقة الحيوانات بأمانة العاصمة مطالبة بإخلاء المنزل وتسليمه لهم وللعلم لايوجد في المنزل الا والدتي المريضة ونساء اسرتي والأطفال ..وفي تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم اقدمت المجموعات المسلحة على إقتحام المنزل وقاموا بإخراج النساء والاطفال إلى الشارع.
انا مواطن يمني ولي كل حقوق المواطنة وملتزم بكافة القوانين وليس لدي قضية في محكمة أو بلاغ ضدي في النيابة أو أجهزة الدولة المختلفة وممتثل للقانون في حال تم توجيه أي تهمة ضدي واناشدكم التدخل لإنقاذ اسرتي التي أخرجت من المنزل بدون مسوغ قانوني او حكم قضائي..وأطالب بسرعة إرسال لجنة للتحقيق في القضية وملتزم بالمثول امام اي جهة قضائية ان كان للمجموعات المسلحة أي دعوى ضدي او حق يدعونه عندي .
مقدم البلاغ
عبدالخالق محمد الضبري 711110025

نسخة للأخ وزير الداخلية
نسخة للمجلس السياسي لأنصار الله

 

Total time: 0.0536