أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قيادي حوثي يرد على تهديدات قيادي في القاعدة (نص الرد)

اخبار الساعة - صنعاء

 في أول تعليق على كلمة قاسم الريمي ، القائد العسكري لما يسمى تنظيم القاعدة في جزيرة العرب ، وصف رئيس العلاقات السياسية لانصار الله ، حسين العزي ،عناصر تنظيم القاعدة بأجبن الناس ، الذين لا يقوون على منازلة الرجال.

وأضاف حسين العزي في منشور له بصفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، مخاطبا عناصر القاعدة في اليمن ، لو أنكم أقلعتم عن غدركم لما كنتم أجبن الناس في أعيننا.

- وفيما يلي نص المنشور:

على خلفية التهديد والوعيد من قبل عناصر الاستخبارات الامريكية (القاعدة) نقول لهم والله لو رضيتم عنا لشككنا في إيماننا .. ولو أنكم أقلعتم عن غدركم لما كنتم أجبن الناس في أعيننا .. ولكنا حسبناكم رجالا .. لكنكم ستظلون كما أنتم أولئك الجبناء الذين لايقوون على منازلة الرجال .

الاستاذ / حسين العزي رئيس العلاقات السياسية لانصار الله

 - وكان القائد العسكري للقاعدة في جزيرة العرب، التي تتخذ من اليمن مقراً لها، قاسم الريمي، توعد أنصار الله "الحوثيين"، باستئناف العنف ضدها بعد أن خسر التنظيم معاقله في عدد من المناطق لصالح مقاتلي الجماعة، متهماً إياها بالتحرك نيابة عن الولايات المتحدة.

وفي رسالة صوتية، نشرت على مواقع الإنترنت، قال القائد العسكري للتنظيم قاسم الريمي: "إن عصابة الحوثي الرافضي، هي البندقية المستأجرة الجديدة لأعداء الإسلام".

وأضاف: "عليكم أن تعلموا أن مساجد المسلمين التي فجرتموها، وفجرتم بيوتهم ومدارسهم، لن تمر مرور الكرام، وستدفعون ثمنها غالية.. والأيام بيننا".

Total time: 0.1015