أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مكتب الشيخ حميد الأحمر يكذب «اليمن اليوم» بشأن اعترافات سام الأحمر ويحذر من استغلال الدماء

- صنعاء
أستهجن مصدر مسئول بالمكتب الإعلامي للشيخ حميد بن عبدالله الاحمر استمرار صحيفة “اليمن اليوم” في نشر الأخبار الكاذبة والمفبركة، بالاستناد إلى مصادر مجهولة ودون أي دليل.
وكانت الصحيفة قد نسبت للشيخ سام الاحمر ما قالت انه محظر تحقيق بالبحث الجنائي واوردت على لسانه اعترافات باغتيالات طالت ضباطا بالأمن واكاديميين وسياسيين.
واعتبر المصدر في بلاغ صحفي صادر عن مكتب الاحمر حصل «الخبر» على نسخة منه ، ما نشرته “اليمن اليوم” يهدف الى الوقيعة بين الناس والمتاجرة بدماء الأبرياء.
مؤكداً على عدم صحة ما نشرته في عددها الصادر اليوم، والذي اعتبره يأتي في إطار سلسلة الاخبار الكاذبة التي دأبت الصحيفة على تكرار نشرها منذ وقت طويل، غير مباليه بما تحدثه تلك الأخبار من تكدير للسلم الإجتماعي، وتهديد أمن واستقرار البلد.
ودعا المصدر الجهات المختصة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية لإيقاف هذه التصرفات المسيئة لرسالة الصحافة السامية، والمثيرة للفتن والقلاقل في صفوف المجتمع ،وما تمثله من سقوط أخلاقي ومهني، يكشف سوء نوايا أصحابها وبشاعة مخططاتهم ،وذلك من خلال تعمدهم توزيع الاتهامات الجزافية، واستباق نتائج التحقيقات وفقا للمصدر..
وحذر من خطورة استغلال دماء الابرياء في الكيد السياسي ومحاولات تجييرها للانتقام من الخصوم السياسيين لما يترتب على ذلك من اعاقة لسير العدالة وإفلات الجناة الحقيقيين من العقاب، وكذا إجهاض الجهود المبذولة لإخراج اليمن الى بر الامان .

Total time: 0.0698