أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

من هو مدير أمن محافظة إب الجديد"السيرة الذاتية (صورة)

اخبار الساعة - خاص:فواز اسكندر

كشفت مصادر اعلاميه اليوم انه تم تعيين العميد محمد عبدالجليل الشامي مديراً عاماً لشرطة محافظة إب رسمياً وذلك بقرار وزاري اصدره وزير الداخلية اللواء الركن جلال الرويشان .

 

ويأتي ذلك القرار والتعيين في اهم منصب امني بمحافظة إب ظل شاغراً وخالياً من اي شخصية امنيه تتولاه رغم قيام العقيد عبده محمد فرحان نائب مدير عام شرطة المحافظة بأعمال مدير عام شرطة المحافظة منذ منتصف شهر اكتوبر الماضي بموجب تكليف اصدره وقتها له محافظ محافظة إب القاضي يحيى الارياني نتيجة توقيفه لمدير الامن وقتها العميد الركن فؤاد محمد العطاب الذي قدم استقالته من منصبه بعد ايام من توقيفة عن العمل وتكليف نائبه بالقيام بأعماله ودخول اللجان الشعبية التابعة لجماعة انصار الله ( الحوثيين ) لمدينة إب في الـ 15 من شهر اكتوبر الماضي .

 

العميد محمد عبدالجليل الشامي هو من مواليد عام 1965 م بمديرية السدة التابعة لمحافظة إب ومن خريجي كلية الشرطة الدفعة ( 21 ) وسبق وان تولي العديد من المناصب الأمنية الهامه من  ابرزها مديراً لأحدى المناطق الامنية بمحافظة عدن و مدير للبحث الجنائي  في ابين ولحج ومساعداً لمدير امن محافظة تعز لشؤن الامن .

حاصل على العديد من الشهادات التقديرية والدورات التدريبية والتنشيطية في مجال الامن والبحث الجنائي. 

ويتفاءل المواطنون بمحافظة إب بهذا القرار وبقدوم الشامي لهذا المنصب الذي يأملون منه القيام بواجباته على اكمل وجه بما يساعد على حفظ الامن والاستقرار وتطوير الاجهزة الامنية

Total time: 0.1126