أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

وزير الأوقاف يستقبل المتسابق "الرياشي" بمطار صنعاء بعد حصده المرتبة الثانية في مسابقة البحرين لحفظ القرآن الكريم

اخبار الساعة
 
استقبل وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور/ فؤاد عمر ابن الشيخ أبو بكر اليوم بمطار صنعاء الدولي المتسابق اليمني الحافظ/ صالح عبدالله محمد الرياشي الحائز على المرتبة الثانية في مسابقة البحرين الدولية لحفظ القرآن الكريم وتجويده (جائزة سيد جنيد)، في دورتها الثانية عشرة، والتي تقام سنوياً في المنامة بمشاركة 54 مشاركاً يمثلون 54 دولة من مختلف دول العالم.
 
 
وأشاد الأخ وزير الأوقاف والإرشاد بالأداء الذي قدمه الحافظ الرياشي، وقال:( إن حفظة القرآن الكريم هم أهل الله وخاصته، وإنه لشرف لنا أن نستقبل اليوم واحداً من حملته رأيت فيه سمات أخلاق حملة القرآن، وإنه لفخر لنا أن نقبل الأرض التي يمشي عليها).. مشيراً إلى أن الوزارة ممثلة بقطاع التحفيظ ستولي الحفاظ والحافظات مزيداً من الاهتمام بما يؤدي إلى إظهار قدراتهم وتشريف اليمن في جميع المحافل الدولية.
 
 
من جانبه عبر الحافظ الرياشي عن شكره لكل من قدم له الدعم والمساندة للفوز بهذه المرتبة، ولوزارة الأوقاف والإرشاد التي رشحته للمشاركة في المسابقة.
الجدير بالذكر أن التصفيات النهائية للحفاظ المتسابقين بدأت يوم السبت الموافق6/11 /2014، وانتهت الثلاثاء الموافق 9/11/ 2014م.. وأقيم الحفل الختامي يوم الخميس الموافق 11/12/ 2014م.
 
 
حضر حفل الاستقبال مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة ومديرا عام التحفيظ والإعلام والعلاقات العامة بوزارة الأوقاف والإرشاد.

Total time: 0.0855