أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الرواية الرسمية لمقتل مسلحين في مديرية حرض بحجة

اخبار الساعة - صنعاء

 قال مصدر أمني بمحافظة حجة إن ثلاثة أشخاص مسلحين لقوا مصرعهم وأصيب رابع بجروح في مواجهات مع أحد أفراد نقطة أمنية بمديرية حرض، إثر ضبطهم في النقطة وبحوزتهم أسلحة وبينهم شخصان متنكران بملابس نسائية.

و نقلت وكالة "سبأ" عن نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد حسين الحيفي، أنه وبحسب نتائج التحقيقات الأولية فإن جندي بإحدى النقاط الأمنية في مديرية حرض، قام بإيقاف أربعة أشخاص كانوا على متن باص أثناء مرورهم بالنقطة للاشتباه بهم بعد ضبط أسلحة بحوزتهم وكشف شخصين من بينهم متنكران بملابس نسائية.

و أشار الحيفي، إلى أنه وأثناء قيام جندي الأمن بإيصال المسلحين المضبوطين إلى أمن مديرية حرض للتأكد من هوياتهم والتحقيق معهم لمعرفة سبب حملهم للأسلحة والتنكر بأزياء نسائية .. بادر المسلحون بإطلاق النار على الجندي، ما أضطر الجندي إلى الرد عليهم وإطلاق النار عليهم بصورة مباشرة الأمر الذي نتج عنه مقتل الشخصين المتنكرين بالملابس النسائية والشخص الثالث المرافق لهما وإصابة سائق الباص بجروح، فيما اصيب الجندي بجروح وتم اخذ المصابين إلى احد المستشفيات لتلقي العلاج.

وبشأن ما نشرته بعض وسائل الإعلام من معلومات تفيد بأن المسلحين الأربعة على صلة بتنظيم القاعدة.. قال نائب مدير عام شرطة محافظة حجة :" أجهزة الأمن مازالت تواصل التحقيق في هذا الحادث و لم تتوصل بعد إلى أي نتائج أو أدلة تؤكد أنهم على صلة بالإرهابيين ".

Total time: 0.1117