أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قال أنهم موجودون في المدينة منذ نشوء الحركة.. مسئول يمني: (تعز) كلها مع (أنصار الله الحوثيين) في محاربة الفساد المستشري

- متابعة

أكد مسئول يمني , وقوف أبناء تعز مع من وصفهم بأنصار الله الحوثيين لما قال انه محاربة الفساد المستشري  في كل مفاصل الدولة , لأن ذلك يحتاج إلى تكاتف مجتمعي".. مشيراً إلى أن جماعة الحوثي متواجدة في تعز منذ نشوء الحركة".

وأوضح أن" جماعة أنصار الله موجودة في محافظة تعز منذ اللحظات الأولى لنشوء الحركة وهي تقوم بدورها كأي مكون سياسي له حقوق وعلية واجبات ومسؤوليات تجاه تعز وأبنائها"..مؤكداً أن أبناء تعز كلهم أنصار الله".

وحذر العميد صادق حمود الكامل مدير عام فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بمحافظة إب في تصريح نشرته وسائل إعلام يمنية الاثنين , "من  دخول إي مسلحين لمدينة تعز ".. مؤكدا أن " ذلك سيعطي  مبررات لمن وصفها بالجماعات الإرهابية والتكفيرية في تصدير أعمال العنف إلى تعز وهو ما يعتقد انه سيعقد المشكلة الأمنية أكثر".

وأعترف العميد صادق الكامل بوجود فساد مستشري في مفاصل أجهزة الدولة الإدارية والمالية , لكنه قال أن " مكافحته تحتاج إلى تكاتف مجتمعي وتعامل جاد ومسئول من قبل قيادة السلطة المحلية".

 وشدد على " تفعيل قوانين وأدوات الرقابة والمتابعة بما يمكن من تجفيف منابع الفساد وتوفير الأموال اللازمة لإحداث التنمية ".. لافتا إلى أن " هذا الدور يجب أن يطلع به كل أبناء تعز بمختلف مكوناتهم السياسية والاجتماعية ".

*عدن الغد

Total time: 0.9203