أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عشرة قتلى .. واكثر من خمسين جريح بينهم 10 حالتهم حرجة في اعتداءات البلاطجة اليوم على مسيرة في خط التلفزيون

- خاص

قتل اليوم عشرة اشخاص واصيب اكثر من 50 شخص بالرصاص الحي والخناجر والغازات إثر الإعتداء على مظاهرة خرجت اليوم من ساحة التغيير باتجاه شارع التلفزيون ..

وأسفرت الإعتداء بحسب إحصائات طبية أولية عن سقوط 10 أشخاص واكثر من 50 جريح ووصف مدير المستشفى الميداني بساحة التغيير الدكتور محمد العباهي ما حدث مساء اليوم بالمجزرة الوحشية البشعة، مؤكدا أن 10 شهداء على الأقل واكثر من 10آخرين بحالة خطرة والعديد الجرحى والمصابين بالرصاص الحي والخناجر والغاز السام.

وقال: إن معظم الإصابات بالرصاص الحي المباشر، وعدد قليل بالخناجر والجنابي.

وناشد مدير المستشفى الميداني بساحة التغيير كافة منظمات حقوق الإنسان والأشقاء والأصدقاء التدخل لوقف سفك دماء اليمنيين من قبل هذا النظام.

 

كما ناشد أطباء الجراحة للتوجه إلى المستشفى الميداني ومستشفى جامعة العلوم لإعانة الأطباء هناك، كما ناشد المواطنين بالتبرع بالدم لإنقاذ حياة الجرحى.

 

وأفاد شهود عيان لأخبار الساعة ان المسيرة خرجت من ساحة التغيير ومرت على الستين الشمالي وصولا الى جولة عمران .. وأثناء رجوعهم من جولة عمران باتجاه خط التلفزيون بادرهم البلاطجة المخيمين في الملعب بإطلاق الرصاص الحي عليهم من ملعب الثورة .. وقد تمكن الشباب من الوصول إليهم واحراق خيمهم.

ونقلت قناة سهيل عن مصادر وصفتها بالمؤكدة ان فريق البلاطجة الذين باشروا بإطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين السلميين من داخل مدينة الثورة يقودهم جليدان محمود جليدان ومبخوت الشرقي.

 

 

تعليقات الزوار
1)
المغدي -   بتاريخ: 27-04-2011    
شي طبيعي ان يسيل الدم الخبيث من ما يسمى اللقاء المشترك لكي نبدا يمن جديدومستقبل افضل دم هؤلاء في عنق حميد الاحمر وتاجر الحروب علي محسن الاحمر

Total time: 0.0542