أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الداخلية تصدر توجيهات جديدة بخصوص التسجيل في كلية الشرطة

- صنعاء

اعلنت وزارة الداخلية اليمنية نقل مركز حضرموت لتسجيل الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة بعد قصفه بثلاثة قذائف الخميس الماضي.

وافادت الوزارة في موقعها الالكتروني " مركز الاعلام الامني " أن توجيهات من قيادة وزارة الداخلية بنقل مركز التسجيل للمتقدمين لكلية الشرطة للعام 2015م من محافظة حضرموت الى محافظة المهرة.

مشيرة ان المركز الجديد سيستقبل الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة من منتسبي وزارة الداخلية الحاصلين على مؤهل جامعي وكذا خريجي الثانوية العامة.

وكان معسكر شرطة الدوريات في مدينة المكلا الذي حدده الوزارة كأحد المراكز الثلاثة لاستقبال المتقدمين لكلية الشرطة تعرض لقصف من قبل مسلحين يعتقد بانتمائهم لتنظيم القاعدة غداة التفجير الانتحاري الذي استهدف المتقدمين للكلية في صنعاء والذي اودى بحياة 42 شهيدا وعشرات الجرحى.

وكانت كلية الشرطة قد علقت عملية التسجيل والقبول لمدة أسبوع للدفعة الجديدة 2015م عقب حادث الإنفجار الإرهابي بسيارة مفخخة أستهدفت الشباب الراغبين بالالتحاق بكلية الشرطة الخميس الماضي والذي خلف 41 شهيداً و 74 مصاباً ، كما أعلنت عن عزمها على إرسال لجان للتسجيل إلى مختلف المحافظات لاستقبال طلبات الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة للعام2015م.

Total time: 0.5208