أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

إب.. مليشيا الحوثي تختطف مدرساً وتعذبه ببشاعة بحجة "داعشي"

- اخبار اليوم

أقدمت مليشيات الحوثي بمحافظة إب على اختطاف القيادي البارز في التجمع اليمني للإصلاح وعضو المجلس المحلي لمديرية حبيش الشيخ ثابت اسماعيل محمد الشهاب وإيداعه داخل سجن الجماعة وسط إدارة أمن المحافظة.

وفي تصريح خاص لـ "أخبار اليوم" قال الشيخ الشهاب "تم اختطافي واعتقالي ظهر الثلاثاء 13/1/2015م من قبل الحوثيين في شارع العدين وسط مدينة إب وقاموا باقتيادي بالقوة وتحت تهديد السلاح إلى داخل سجنهم الكائن بإدارة أمن إب".

وأضاف الشيخ الشهاب "ان اختطاف واعتقال الحوثيين له لا يوجد له أي مبرر كونه لم يرتكب أي شيء سوى أنه كان ماراً على سيارته وتفاجئ بإيقافهم له ومن ثم اختطافه واعتقاله وسجنه ه بشكل تعسفي ودون وجود أي أسباب تذكر".

إلى ذلك وبحسب مصادر خاصة فإن المدرس احمد عبدالمجيد العواضي ينام ممتداً على فرش فوق البلاط وسط سجن الحوثيين بإدارة أمن إب وحالته الصحية والجسدية منهكة للغاية غير قادر على الجلوس والحركة بسبب ما تعرض له من تعذيب شديد وضرب عنيف من قبل مسلحين الحوثي.

وفقاً للمصادر ذاتها فإن المدرس العواضي الذي يعمل أستاذاً بمدرسة خالد بن الوليد بمديرية العدين تعرض للاختطاف والاعتقال من قبل مسلحين مليشيا جماعة الحوثي من داخل العدين الأحد الماضي وقاموا باقتياده إلى مكان مجهول عذبوه فيه بشتى أنواع التعذيب والضرب المبرح بتهمة أنه داعشي وملتحي.

وقالت المصادر "وبعد أن قامت مليشيا الحوثي المسلحة بتعذيب وضرب المدرس العواضي في المكان المخصص لممارسة التعذيب ضد السجناء, قامت برميه وهو في حالة انسانية وصحية مأساوية يرثى لها إلى داخل سجنها وسط إدارة أمن المحافظة التي تسيطر عليها".

وأضافت المصادر "أن المدرس العواضي يشكو من كسور في العمود الفقري ولا يتحدث إلا بصعوبة جراء ما لحق به من تعذيب وحشي من قبل الحوثيين".

Total time: 0.0584