أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

بالفيديو: سعودي يعذب ويضرب خادمته بالحذاء لطلبها السفر

- متابعة

استنكر عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الادعاء بأن المسن الذي ظهر في فيديو انتشر على نطاق واسع عبر الشبكات الاجتماعية، وهو يطارد خادمة ويعذبها، سعودي الجنسية، معبرين عن رفضهم ما اعتبروه "محاولة متعمدة للتشويه".

وتفاعل نشطاء على "تويتر" من جنسيات مختلفة مع هاشتاق "#مسن_يعذب_خادمته_أمام_أسرته" الذي تم تداول الفيديو عبره؛ حيث نفى أغلبهم أن يكون المسن الذي ظهر في الفيديو سعودي الجنسية.

وقال Mshari : "يكفي تشويه المواطن السعودي، من اللهجة كويتي الجنسية"، فيما أكد عبد الرحمن الصالحي -وهو عُماني- أن "المقطع قديم جدًّا.. وفعلًا حاصلة في بلدنا للأسف"، قاصدًا عمان، وهو ما أكدته AfnanMohamad التي أوضحت بقولها أن "الفيديو قديم، والمسن عماني ما هو سعودي".

وأشارت زهرة اللوتس إلى أن "الحريم بالمقطع لابسين حجاب ما هو بالسعودية"، فيما استنكر ضمير سعودي قائلًا: "بني ليبرال لو وجدوا فيديو لا إنساني في جزر القمر لنسبوه للسعودية؛ للتشويه والتشفّي".

وأظهر الفيديو مسنًّا وهو يعتدي على خادمته بالضرب بيده وبحذائه، ويصرخ فيها بصوت عالٍ دون أن يرحم توسلاتها أن يتوقف عن ضربها.

وطالب النشطاء بالتوصل إلى الرجل ومحاسبته، قائلين بأنه وإن كانت الخادمة فعلت خطأً ما، فيجب تقويمها بطريقة أخرى غير الضرب، أو تسليمها إلى الشرطة إن كانت فعلت ما يستحق العقاب.

Total time: 0.0537