أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

المحامي برمان: الرجل المسن الذي عرضته قناة اليمن والشباب يضربونه قتل ثلاثة من المتظاهرين بمسدسه

- مصادر

في فضيحة جديدة للاعلام الرسمي اليمني الذي طالما تباكى على رجل مسن قال ان عناصر من اللقاء المشترك اعتدت عليه يوم الاربعاء السابق في المسيرة السلمية التي راح ضحيتها 13 شهيدا من شباب الثورة اليمنية السلمية.,

 

   فقد كشف عبدالرحمن برمان اليوم في مؤتمر صحفي عقد بساحة التغيير بصنعاء ، ان المسن قد اقدم على قتل ثلاثه شباب وجرح اخرين بمسدس كان بحوزته . واوضح برمان ان هناك تسجيل بالصورة والصوت يثبت تورط الشيخ المسن عبدالله صالح لحليله "65 عاماً في قتل شباب الثورة السملية يوم الاربعاء السابق . بالقرب من مدينة الثورة الرياضية . والتي قال الاعلام الرسمي ان معتصمين من انصار الرئيس صالح يرابطون هناك .

واضاف ان الشيخ المسن سيعترف اليوم على شاشة التلفاز بالكثير من الاشياء التي يتعمد الاعلام الرسمي تضليل الراي العام . وسيكشف عن الجهات التي تقف خلفه . وتوريطه في هذه الجريمة البشعه . والتي استغلها الاعلام الرسمي ابشع استغلال.


وكشف برمان ان اربع جثث لشهداء من شباب الثورة قام الامن باختطافهن امام مدينة الثورة الرياضية ، وان الشباب سقطوا على يد قناصة تمركزوا في صالة مغلقه . كما ان تلك الجهات قامت باستغلال تلك جثث شهداء الثورة اليمنية وتصويرهم على انهم من مناصري الرئيس صالح .

وكان الاعلام الرسمي قد نشر صور الشيخ المسن وقام باستغلالها بشكل غير مهني ، بينما ظهر نجله في تصريح على وسائل الاعلام الحكومية لتحميل المشترك وشركائه مسؤولية حياة والده . متهما عناصر باختطافه واخفائه .

المصدر : نشوان نيوز
تعليقات الزوار
1)
مواطن -   بتاريخ: 01-05-2011    
لإصلاح نت - صنعاء

قال المحامي "علوي الحبابي" إن المواطن المسن الذي عرضته قناة اليمن مع شباب يضربونه على ذمة مجزرة الأربعاء التي ارتكبها نظام صالح بحق المتظاهرين سلمياً في العاصمة صنعاء، متهم بقتل ثلاثة من المتظاهرين بكلاشنكوف كان معه.

وأضاف المحامي الحبابي في تصريح لـ"الصحوة نت" إن المواطن المذكور ضبط مع شخصا آخر وبحوزتهما كلاشنكوف و150 طلقة نارية ومتهم بقتل ثلاثة من المتظاهرين السلميين في المجز
2)
deived -   بتاريخ: 01-05-2011    
كيف صورته قناة اليمن وفي تسريبات اوردت هنا وهنا بأن المكافئة التي منحت له شريطة تنفيذ جريمته يحصل على كل رأس من شباب المظاهرة مقابل مئة الف ريال وهنا جرى تصوير الرجل المسن الذي ( تسعوه ) الشباب على حد قول فخامته . هذه هي الجريمة الابشع عندما تصور القناة رجل يقوم بعمل جريمة نكرا

Total time: 0.0526