أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اليدومي: لن نحيد عن موقفنا مهما كانت المصاعب، وسنتشبث بالحوار مهما حاول العابثون ان يغتالوا أشواق الحرية

- صنعاء
أكد محمد عبد الله علي اليدومي رئيس الهيئة العليا لحزب التجمع اليمني للإصلاح تمسك حزبه بالحوار.
 
وقال اليدومي في منشور له بفيسبوك اليوم :"إن إن الحوار هو الوسيلة التي تفتح بها أبواب القلوب الموصدة والعقول المتحجرة والمواقف المتصلبة ، وهو القادر على زحزحة العقبات التي تقف حجر عثرة أمام التواصل بين العقلاء الذين يهدفون الى نشر الطمأنينة في نفوس أبناء شعبهم ووطنهم".
 
أخبار الساعة يعيد نشر نص ما كتبه اليدومي:
 
الحوار قيمة إنسانية ولغة آدمية لا مناص منها للتعايش بين أبناء الوطن الواحد والإنسانية الواحدة ..!
 
إن الحوار هو الوسيلة التي تفتح بها أبواب القلوب الموصدة والعقول المتحجرة والمواقف المتصلبة ، وهو القادر على زحزحة العقبات التي تقف حجر عثرة أمام التواصل بين العقلاء الذين يهدفون الى نشر الطمأنينة في نفوس أبناء شعبهم ووطنهم ..!
 
إن الحوار ضرورة بشرية وشرعية للخروج مما نحن فيه من حالةٍ حاول الأشقاء والأصدقاء أن يمدّوا لنا يد العون حتى لا نقع في فخ الإقتتال الأهلي الذي لن يشاركنا في معاركه أحد من الأشقاء أو الأصدقاء ..!
 
إننا في الإصلاح سنستمر في تشبثنا بلغة الحوار مهما حاول العابثون أن يغتالوا أشواق الحرية في النفوس أو حاولوا أن يصادروا لغة العقول أو يعطلوا فينا روح المقاومة بالحسنى لكل ماهو سلبيّ في أرضنا وفي أوساط شعبنا ..!
 
إننا لن نحيد عن موقفنا هذا مهما كانت المصاعب التي تواجهنا ، ومهما كانت السخرية التي تلوكها بعض الألسن أو بعض الأقلام التي لا تعرف للوطن معنى ، ولا تقدِّر للدماء حرمة ..!

Total time: 0.0528