أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اللجنة الأمنية تكشف عن قرارات بتعيين قيادات جديدة للأمن في عدن

- صنعاء

وافقت اللجنة في محافظة عدن على قرارات تكليف العقيد محمد مساعد قاسم قائما بأعمال مدير عام شرطة عدن والعقيد مجاهد أحمد سعيد مساعد لمدير عام شرطة عدن ومديرا لشرطة خور مكسر والمقدم فوزي السعدي مديرا لشرطة النجدة .

وأقرت اللجنة الأمنية بمحافظة عدن في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، تعزيز الحزام الأمني في المحافظة واستحداث عدد من النقاط الأمنية في مناطق جعولة والمدينة الخضراء والقصر بالحسوة وجولة سوزوكي.

وشددت اللجنة على أهمية رفع الجاهزية واليقظة لدى كافة الأجهزة الأمنية في المحافظة بما من شأنه مجابهة أي هجمات محتملة للعناصر الإرهابية لتنظيم القاعدة.

ووبحسب وكالة (سبأ)أقرت اللجنة في هذا الصدد تنظيم لقاء مشترك لقيادتي محافظتي عدن ولحج واللجنة المصغرة واللجنتين الأمنيتين في المحافظتين لمواجهة الأنشطة الإرهابية للقاعدة في محافظتي عدن ولحج.

وكانت أمنية عدن استعرضت خلال الاجتماع عددا من التقارير الأمنية المقدمة من مدراء المناطق الأمنية حول الأوضاع والمستجدات الأمنية .

حضر الاجتماع قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن ناصر عبدربه الطاهري ووكيل الجهاز المركزي للأمن السياسي بمحافظات عدن لحج أبين اللواء الركن ناصر منصور هادي وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة .

 

Total time: 0.0584